الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 شخصيات في Demon Slayer حسب التصنيف من الأضعف للأقوى-ج2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أقوى 10 شخصيات في مسلسل Demon Slayer حسب التصنيف من الأضعف للأقوى“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال لنتحدث عن شخصيات اخرى جديدة.

شخصية Gyomei

Demon Slayer

ias

يُعتقد الكثير من متابعي المسلسل على نطاق واسع بأن جيومي  “Gyomei” هو أقوى هاشيرا على قيد الحياة في Demon Slayer، حيث يتفوق على رفاقه من الهاشيرا الأخرين من حيث القدرة على التحمل والمهارات القتالية، والأهم من ذلك، الصبر والتأني والتصرف في اللحظة المناسبة، وفي الحقيقية نادرًا ما نرى Gyomei يهاجم خصمه دون دراسة وتقييم خصمه وجميع النتائج والاحتمالات المتاحة له في أي وقت خلال المواجهة.

أسلوبه القتالي المفضل يدعى Kusarigamajutsu، يتضمن سلاح Kusarigama التقليدي بدلاً من شفرات Nichirin التي يستخدمها قتلة الشياطين الآخرين، علاوة على ذلك، يولد أسلوب هجوم التنفس الحجري لـ Gyomei قوة كافية تجبر أعلى وأرفع الشياطين في المستوى مثل Kokushibo على التراجع واحترام قوة قدرته الساحقة، ويعتبر الهاشيرا الحجري  Gyomei أقوى شخصية قاتل شياطين في المسلسل لحد الآن.

شخصية Kokushibo

Demon Slayer

يتربع Kokushibo على قمة التسلسل الهرمي المروع للشياطين، الذي يأتي بعد رتبة ملك الشياطين Muzan، الذي يأخذ أوامره من ملك الشياطين نفسه ولايجيب لأي أحدٍ تحت هذه الرتبة، نمت براعة Kokushibo القتالية وحكمته بفضل نجاته لمئات السنين، ويمتلك الآن ما هو أبعد من فهم البشر العاديين، حتى أن الهاشيرا أنفسهم يرتجفون أمام إراقة الدماء الوحشية التي يتسبب بها دون هوادة.

على الرغم من خوض Kokushibo لمعركة شرسة ومتكافئة نوعًا ما مع Gyomei و Sanemi، إلا أنه يستخرج في كل أوقية من يمتلكها الثنائي، بالإضافة إلى ذلك، يزيد هجوم شفرات الهلال الذي يتميز به الرعب الذي يدبه في خصومه، حيث من المستحيل عمليًا التهرب أو تفادي هذا الهجوم الخاص بالشيطان رقم 1 في فئة Upper Moon من الشياطين، ويعتبر Kokushibo دون شك أحد أقوى الشخصيات الشريرة الدموية في Demon Slayer.

شخصية Tanjiro Kamado

Demon Slayer

تبشر ولادة Tanjiro Kamado ببداية عصر جديد للبشرية، على الرغم من أن الصبي غير مدرك بالمصير القاتم الذي على وشك أن يلاقيه، حيث ذاق مرارة الواقع لأول مرة عندما قُتلت والدته وإخوته على يد مهاجم مجهول (تم الكشف لاحقًا أنه ملك الشياطين Muzan).

يشعر Tanjiro بالذنب الشديد جراء ما حدث ويعد أخته Nezuko بالحصول على مغفرتها في يومًا ما، وذلك لعدم قدرته على حمايتها، وبعد أن يفتح التنفس الشمسي “Sun Breathing” المفقود منذ فترة طويلة يصبح تهديدًا يتم حسبان ألف حساب له من قِبل خصومه، وهناك حقيقة مثيرة وهي على الرغم من صغر سن Tanjiro، لكن يمكن اعتباره أقوى قتلة الشياطين الذين لا يزالون على قيد الحياة في قصة المسلسل الجارية.

شخصية Yoriichi Tsugikuni

ديمون سلاير

يستحق Yoriichi Tsugikuni شرف كونه أقوى قاتل شياطين على الإطلاق، حيث أنه على عكس المحاربين العظماء الآخرين، الذين قد يحصلون أو لا يحصلون على علامات قاتل الشياطين الخاصة بهم في وقت لاحق من حياتهم، لقد ولد Yoriichi Tsugikuni معها مباشرةً وذلك دليلٌ على عظمته، علاوة على ذلك، كان هو من ابتكر بمفرده أسلوب التنفس الشمسي الأصلي.

قام Yoriichi Tsugikuni بعد ذلك بمزج أسلوب التنفس الشمسي مع مهارته المذهلة في استخدام السيف لإنشاء هجمات قوية وسريعة لا يستطيع سوى عدد قليل جدًا من الشياطين تجنبها أو مراوغتها، وكان من شبه المستحيل التصدي لها، وكان يدب الرعب في قلوب الشياطين لمجرد سماع اسمه إلى حد كبير أشبه بخوف “فولدمورت” الفطري من “دمبلدور” في سلسلة أفلام هاري بوتر، كما كان ملك الشياطين نفسه يشعر بالرعب من Yoriichi لأن اعترف بنفسه بأنه الشخص الوحيد في العالم على الأرجح الذي يستطيع الإطاحة به.

شخصية ملك الشياطين Muzan Kibutsuji

ديمون سلاير

على الرغم من خطورة أقوى قاتل شياطين على الإطلاق Yoriichi اللاإنسانية الهائلة، إلا أنه لم يكن سوى كائنٍ بشري، مما جعله عرضة للموت مع مرور الوقت، من ناحية أخرى، فإن شباب ملك الشياطين Muzan Kibutsuji الأبدي وحركته الحيوية التي لا تضعف ولا تبطأ مع مرور الزمان جعلته رمزاً لا يقهر.

يمتلك ملك الشياطين مجموعة واسعة من القدرات والتقنيات المتشابكة والمترابطة، والتي يمكن لأي واحدةٍ منها القضاء حتى على أقوى هاشيرا في المسلسل، وإذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لكم، فإن Muzan Kibutsuji قادر على التحكم والتلاعب بفسيولوجيا الشيطان بدقة جزيئية.

إن مواجهة هذا الكائن الشيطاني الخارق الشرير في قتال فردي هي ضرب من الخيال والجنون ومهمة إنتحارية في آن واحد، لكن يمكن للجهود المشتركة من بعض قاتلي الشياطين الأقوياء أن تحدث فرقًا ضده، ولكن عند التفكير مليًا في الأمر لايوجد أي هاشيرا على قيد الحياة الآن في قاتل الشياطين يمكن لقوته أن تُقارن بمستوى ملك الشياطين Muzan Kibutsuji.

إلى هنا نأتي إلى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن أقوى 10 شخصيات في مسلسل Demon Slayer حسب التصنيف من الأضعف للأقوى، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل أنميات الربيع لعام 2024”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا