الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تأكيدات جديدة على قدوم Call of Duty 2024 لخدمة Game Pass

  • 1/2
  • 2/2

 علمنا قبل أيام أن لعبة Call of Duty 2024 ستتوفر لخدمة Game Pass من اليوم الأول، وذلك وفقًا لتصريحات رئيسة Xbox، سارة بوند، رغم ذلك، يبدو أن البعض يساوره الشكوك بخصوص تلك التصريحات، مما جعل تقريرًا لصحيفة وول ستريت جورنال ينتشر كالنار في الهشيم مؤخرًا.

ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، تزعم مصادر مطلعة على الوضع أن إصدار هذا العام، والذي لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد، سيتم تضمينه في خدمة الاشتراك.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تضمين لعبة Call of Duty في مثل هذه الخدمة عند الإطلاق، ويعني بالنسبة للاعبين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى منصات Xbox، أن تكلفة تجربة اللعبة ستكون أقل من 11 دولارًا.

يقول المقال: “تخطط Microsoft لإجراء تغيير كبير في استراتيجية مبيعات ألعاب الفيديو الخاصة بها من خلال إطلاق الإصدار القادم من Call of Duty في خدمة الاشتراك الخاصة بها بدلاً من الطريقة التقليدية المربحة طويلة الأمد المتمثلة في بيعها حسب الطلب فقط”.

يشار إلى أنه من الممكن الكشف عن لعبة Call of Duty القادمة هذا الشهر من خلال حدث داخل اللعبة في Warzone، قبل استعراضها بشكل موسع في مؤتمر Xbox في يونيو.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا