الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إعلامي: احتمالية صدور لعبة Doom الجديدة للـ مرتفعة جداً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على ذمة بعض التسريبات مؤخراً فإن المزيد من ألعاب Xbox قادمة لـ خلال موسم الأعياد القادم، والأنظار حينها اتجهت إلى ستارفيلد وربما هيل بليد 2.

اليوم قرر بعض المتابعين سؤال الإعلامي المطلع Jez Corden المقرب من شركة مايكروسوفت عن معلوماته بشأن حصريات اكسبوكس التي قد تصل تباعاً إلى بلايستيشن 5. حيث رد كوردون بأنه لا يعلم حاليا عن أي عمل لنقل لعبة ستارفيلد للمنصة المنافسة بلايستيشن 5 ولكنه لا يستبعد ذلك مستقبلا.

من ثم أضاف قائلاً بأنه يتوقع أن احتمالية إصدار لعبة Doom الجديدة على بلايستيشن 5 مرتفعة جداً وهو أمر وارد بشكل كبير.

ias

 في وقت سابق من هذا الشهر، قال وارن إن مايكروسوفت لا تزال تقيّم ما إذا كانت لعبة Ninja Theory القادمة Hellblade 2 سيتم نقلها إلى بلايستيشن 5 أيضًا. ومن المثير للاهتمام، أنه في فبراير من هذا العام، أشار الإعلامي تيم وارن أيضًا أن مايكروسوفت تفكر في نقل ألعاب إكسبوكس الرئيسية الأخرى الشهيرة إلى منصات منافسة، بما في ذلك Gears of War و DOOM. كتب وارن في فبراير الماضي: “أفهم أن مايكروسوفت كانت تدرس في السابق فكرة جلب لعبة Gears of War وMicrosoft Flight Simulator وحتى لعبة Doom التالية إلى منصات منافسة”.

ما رأيك في هذا؟ إذا كان ذلك صحيحًا، ما هي الألعاب التي من المحتمل أن تنتقل إلى PlayStation 5 في وقت لاحق من هذا العام؟ نحن بدورنا أخبرناكم بمقال خاص اختياراتنا لـ 10 حصريات من اكسبوكس قد تجلبها مايكروسوفت إلى PlayStation.

in fact, last i heard, there’s currently no playstation port in development. but that doesn’t mean it wont ever happen.

— Jez (@JezCorden) https://twitter.com/JezCorden/status/1791987134695452826?ref_src=twsrc%5Etfw

high

— Jez (@JezCorden) https://twitter.com/JezCorden/status/1792005640585351287?ref_src=twsrc%5Etfw

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.