الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بعض الألعاب التي أشارت لسلسلة Fallout

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

لعلَّك شعرت ببعض التشبع بمحتوى Fallout مؤخرًا، لذا قررت بشكل مفهوم أن تأخذ ًا من الراحة وتلعب شيئًا آخر لفترة من الوقت، لكن إنْ وقع اختيارك على لعبة من الألعاب المذكورة بالأسفل، فستجد إشارات إلى سلسلة Fallout بطريقة ما، وسواء كنت تريد تجنبها أو البحث عنها، فستجدها في بعض الأماكن المدهشة.

9- The Witcher 3: Wild Hunt

حتى في عالم الخيال المظلم في The Witcher 3: Wild Hunt، لا مفر من الإشارة للأراضي القاحلة، ولكنها إشارة غامضة تحتاج إلى شيء أساسي. أولًا عليك إكمال مهمة الـDLC المجانية Fool’s Gold في The Witcher 3، والتي ربما كنت ستُكملها على أي حال أيها البطل المُتفاني. بعد ذلك، خذ جولة لطيفة عبر قرية Lurtch -وهو المكان الذي يوجد به الخنازير- واستمع بعناية. في ، ستجد فلاحًا مستلقيًا على جانب الطريق وهو ينطق “الحرب.. الحرب لا تتغير أبدًا war… war never changes”. سيتعرف عشاق Fallout فورًا على هذه العبارة التي تُسمع في بداية كل لعبة تقريبًا من سلسلة Fallout.

ias

8- Prey

قدم استوديو Arkane Austin الذي أُغلق تحفة فنية عام 2017 باسم Prey، ويبدو أن الفريق ضم بعض المعجبين بلعبة Fallout (أو تلقوا أوامر من Bethesda). تحتوي ملاحظة تصف الإجراء الخاص بتنظيف خزان المياه المملوء بثعابين المياه في قسم دعم الحياة Life Support section على إشارة مُخادعة للغاية. بينما تعمل الملاحظة كدليل لإكمال مهمة Drunk Tank، إذا نظرت إلى الجزء العلوي منها، سترى سلسلة من الأحرف تتضمن “vault13” التي تشير إلى القبو the Vault من لعبة Fallout الأصلية. تجدر الإشارة إلى أن تنقية المياه كانت عنصرًا رئيسيًّا في قصة تلك اللعبة.

7- Cyberpunk 2077

ربما فاتك هذا التلميح أثناء ركوب شاحنة Claire المثالية The Beast في أراضي Cyberpunk 2077 الوعرة المشابهة لعالم Fallout. في جنوب شرق منطقة Biotechnica Flats، ستجد جثتين حول شيء دائري الشكل يحمل الرقم “101”، في إشارة إلى القبو Vault من Fallout 3. في الوقت نفسه، تذكر المحادثة المؤرشفة اسمَيْ Albert Cole وGary Epps، حيث يشير كل منهما إلى خيار اسم بطل القصة في لعبة Fallout الأصلية ونظام الجيمبلاي “GURPS” الذي تم استبداله في النهاية بـSPECIAL. سيجد محبو الألعاب السابقة في سلسلة Fallout المزيد من الإشارات في تلك المحادثة.

6- Borderlands 2

باعتبارها لعبة أخرى تتميز بالكثير من الأقباء Vaults، فلا عجب أن تحتوي Borderlands 2 على إشاراتها الخاصة لـFallout. على الجانب الهادئ من اللعبة، يمكن لكل من Maya وZero الحصول على أزياء بديلة باللونين الأزرق والأصفر تسمى “Vault Dweller” و”Vault Suit” عند إكمال تحدي “This is No Time for Lazy!”. في هذه الأثناء، إذا قمت بالقضاء على الزعيم الاختياري Assassin Rouf خلال مهمة Assassinate the Assassins الجانبية، فقد يسقط بندقية فريدة تُسمى Thre Dog. يشير الاسم إلى مضيف الراديو Three Dog من لعبة Fallout 3، وحتى الوصف يُلَمِّح إلى إحدى عباراته الشهيرة التي لم تمل منها أبدًا.

5- Wolfenstein: The New Order

ما رأيك في مشروب منعش لطيف أثناء تواجدك في أحد السجون النازية؟ حتى مقاتلي الفاشية المشهورين يحتاجون إلى إراحة أرجلهم والتهدئة بين الحين والآخر. ألقِ نظرة على أي من آلات بيع المشروبات المنتشرة في Wolfenstein: The New Order أو الجزء السابق منها The Old Blood وستلاحظ شعار Nuka-Cola المألوف في Fallout.

4- Starfield

من الطبيعي أن تتضمن لعبة Starfield بعض الإشارات إلى ألعاب Bethesda الأخرى، ولعبة Fallout 3 كانت من ضمن هذه الإشارات في هذا المثال. ستجد نفسك في منشأة استنساخ على كوكب Charybdis III أثناء تنفيذ مهمة Operation Starseed المثيرة للاهتمام. في المنشأة، ستجد ملاحظة مُلصقة تحدد إحدى موضوعات الاستنساخ باسم “Gary”. يشير هذا بالطبع إلى Vault 108 المرعب في Fallout 3 والذي كان مليئًا بالمستنسخات التي لا تستطيع على ما يبدو سوى نطق أسمائها. كما تم الإشارة إلى سنة وقوع أحداث لعبة Fallout 3 في عام 2277، في حال لم تكن الإشارة واضحة بما يكفي من البداية.

3- Doom 2016 And Doom Eternal

نظرًا لكون الشركة الناشرة لهما هي Bethesda Softworks، كان من المتوقع أن تتداخل كُلًّا من Doom وFallout. تتضمن لعبة Doom 2016 على سبيل المثال شعار Vault-Tec على أحد أبواب Mars، وتتيح لك أيضًا العثور على شخصية Doom Guy الصغيرة التي تحمل سمة Fallout. يواصل الجزء التكميلي Doom Eternal هذا الاتجاه مع مجموعة من المجلات والكتب المأخوذة مباشرة من سلسلة Fallout مثل دليل البقاء لسكان القبو Vault في محطة Fortress of Doom الخاصة بـDoom Slayer. بالإضافة إلى ذلك، إذا ركزت قليلًا، فقد ترى بعض الأصدقاء من Fallout 76.

2- The Evil Within 2

تُشير “الأشياء الغامضة” التي تجدها في لعبة The Evil Within 2 بينما تكون مشغولًا بقضايا أكثر أهمية إلى إصدارات أخرى من Bethesda مثل Wolfenstein وPrey وبالطبع Fallout. ستجد دمية Vault-Tec بين صندوقين بعد مواجهتك لـThe Watcher في الفصل السادس.

1- Super Smash Bros. Ultimate

يتيح لك زِي الـDLC الخاص بـMii Gunner إمكانية إلباس المقاتل Mii زِي Vault Boy، مما يمنح التميمة تمثيلًا رسميًّا في القائمة مثل Waluigi. لكنه في الواقع زي رائع، فهو لا يعطي مظهر Vault Boy بشكل دقيق ومدهش فحسب، بل يستبدل سلاح مقاتلك بآخر يطابق أسلحة من سلسلة Fallout.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا