الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مقارنة بالفيديو بين أداء Ghost Of Tsushima على و PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان إصدار Ghost Of Tsushima Director’s Cut متاحًا في الأصل على PS4 و فقط، ولكن مع توفر اللعبة للحاسب هذا الشهر، من المحتمل أن يهتم الكثيرون بمعرفة النسخة الأفضل رسوميًا، رغم أن الإجابة على هذا السؤال معروفة للغالبية العظمى بالفعل.

تقدم نسخة الكمبيوتر الشخصي من Ghost Of Tsushima Director’s Cut بعض التحسينات مقارنة بنسخة PS5، بما في ذلك رسوم أفضل قليلاً، وظلال، بالإضافة إلى ذلك، يأتي إصدار الكمبيوتر الشخصي مزودًا بدعم شاشات العرض فائقة الاتساع وإعادة بناء الصور عبر DLSS و XeSS و FSR بالإضافة إلى ميزة Frame Generation.

يستهدف إصدار PS5 ويعمل باستمرار بمعدل إطارات يبلغ 60 إطارًا في الثانية، ويوفر إصدار الكمبيوتر الشخصي خيار اللعب بمعدلات إطارات أعلى، ويدعم أيضًا إنشاء الإطارات عبر DLSS3 و FSR3 لتخفيف أي تناقضات بصرية بسبب تقلبات الأداء، كذلك تعمل نسخة PC بدقة 4K أصلية على الأجهزة الحديثة، بينما تعمل نسخة PS5 بدقة 4K مرفوعة.

فيما يتعلق بأوقات التحميل، يستغرق إصدار PS5 ما يزيد قليلاً عن ثانية ليتم للسفر إلى منطق أخرى على الخريطة، ومع ذلك، فإن إصدار الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل على SSD حديث يستغرق ما يقرب من 6 ثوانٍ ليتم تحميله في نفس موقع السفر السريع.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا