الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Stellar Blade يفكر في جلب اللعبة إلى PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالرغم من أنها لم تحظى بالدعاية الضخمة على غرار عناوين الطرف الأول من PlayStation، إلا أن Stellar Blade كانت ناجحة على المستوى النقدي والتجاري في شهرها الأول بالأسواق، وبالنظر لكونها لعبة حصرية على فقط، يفكر الاستوديو الكوري Shift Up في جلبها لمنصات أخرى مستقبلًا، تحديدًا الحاسب الشخصي.

بحسب تقرير Gematsu، أكد Shit Up أنه بالإضافة إلى التوسعة القادمة القادمة والمحتوى الذي يركز على التعاون مع عنوان آخر في لعبة الذبح والتقطيع، يفكر الاستوديو أيضًا في نسخة PC من العنوان، بالإضافة إلى تكملة.

قال الاستوديو في بيانه:

ias

بالنسبة للعبة Stellar Blade، لدينا خطط لتقديم عناصر لعب جديدة، بما في ذلك المحتوى القابلة للتنزيل، وإصدار الكمبيوتر الشخصي، والتعاون الجديد في الملكية الفكرية.

هناك العديد من التجارب السابقة لعناوين AAA التي تتطور إلى سلاسل متعددة الأجزاء وذلك عن طريق إطالة عمرها من خلال سلسلة من الإصدارات المكملة عالية الجودة، ونتيجة لذلك، فإننا نستكشف إمكانية إصدار نسخة للكمبيوتر الشخصي من Stellar Blade وتكملة لها.

هل ترغب برؤية Stellar Blade على PC؟ أم أن العنوان لا يستحق الضجة المثارة حوله؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا