الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: مطور Hellblade 2 حصل على موافقة مايكروسوفت للعمل على مشروعه التالي

  • 1/2
  • 2/2

بالرغم من الشكوك والشائعات المحيطة بمستقبل استوديو Ninja Theory، والخوف من تكرار سيناريو Tango Gameworks مجددًا في حال لم تحقق Hellblade 2 النجاح التجاري والنقدي المرتقب، إلا أنه يُشاع حصول الاستوديو على الضوء الأخضر من مايكروسوفت لبدء العمل على مشروعه الجديد.

كشفت “مصادر موثوقة” تحدثت إلى Jez Corden من Windows Central أن عنوان Ninja Theory التالي حصل على موافقة مايكروسوفت، بجانب عمل الاستوديو على Project Mara، على الرغم من أن لعبة الرعب لم تحصل على العديد من التحديثات منذ عام 2021.

تفيد التقارير أنه لا توجد خطط لإغلاق الاستوديو “في أي وقت قريب”، على غرار ما حدث مع Arkane Austin و Tango Gameworks و Alpha Dog Studios (مع دمج Roundhouse Studios في ZeniMax Online Studios) لذا يمكن للجماهير أن تشعر ببعض العزاء لأن Ninja Theory في أمان، على الأقل في الوقت الراهن.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا