الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن العرض الدعائي وخارطة الطريق للموسم الرابع من Call of Duty: Modern Warfare 3 و Warzone

أصبحت خريطة الطريق لألعاب Call of Duty: Modern Warfare III و Warzone متاحة رسميًا، حيث وعدت Activision بـ "مجموعة كبيرة من المحتوى المجاني إلى جانب الأحداث والتحديات والتمويهات التي يمكنك فتحها"، ويمكنك مشاهدة مقطع الإطلاق أدناه وقراءة التفاصيل الكاملة هنا.

تتضمن خريطة الطريق الجديدة معلومات إضافية حول تعاون Gundam الذي تم الإعلان عنه سابقًا، والذي سيحتوي على RX-78-2 الأصلي و Char's Zaku و Witch from Mercury، وبالإضافة إلى ذلك، تقوم Activision بالتشويق لتعاون سري خاص.

العنوان الرئيسي الحقيقي للموسم الجديد هو Soap، الذي يعود (نوعًا ما) فيما تسميه Activision محاولة "لتكريم إرثه"، وبالإضافة إلى العميلين الجديدين Hammer و Void، ستتضمن تذكرة القتال للموسم الرابع غلافين منفصلين للشخصية الشهيرة، أحدهما سيكون متاحًا للشراء فورًا.

على الرغم من أن Soap شخصية محبوبة، إلا أن بعض المعجبين لديهم مشاعر متضاربة حول إدراجه في تذكرة المعركة للموسم الرابع.

سيكون هناك الكثير من المحتوى الجديد الذي يمكنك الخوض فيه مع Modern Warfare III التي تحصل على ثلاث خرائط أساسية جديدة تمامًا لنمط 6 ضد 6، بما في ذلك واحدة تقع في طوكيو، وسيحتوي الموسم الجديد أيضًا على Demolition و Hyper Cranked و Havoc و Killstreakers جديدة وإضافات أخرى.

فيما يخص Warzone، يتضمن الموسم الرابع تحديثات لمخبأ Urzikstan ومعسكرات العمل بالإضافة إلى مركبة جديدة في Polaris RZR.، كذلك أثارت أحذية الركض التكتيكية بعض الضجة بين المعجبين، حيث تقدم "زيادة غير محدودة في Tactical Spring Speed، وتقليل أضرار السقوط".

من المقرر حاليًا إصدار الموسم الرابع من Call of Duty: Modern Warfare III و Warzone في 29 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا