الارشيف / العاب / IGN

شركة Nintendo تستحوذ على مطور نسخة Switch للعبة Hogwarts Legacy

أعلنت شركة Nintendo اليوم رسميًا أنها استحوذت على أستوديو Shiver Entertainment الذي يقف وراء نسخ Nintendo Switch للعديد من الألعاب من بينهم Mortal Kombat 1 و Hogwarts Legacy.

الشركة صرحت في بيان صحفي بأنها أبرمت اتفاقية مع مجموعة Embracer لشراء 100% من أسهم أستوديو Shiver الذي يقبع مقره في "ميامي"، مما يجعله أستوديو فرعي مملوك بالكامل للعملاقة اليابانية Nintendo. وجاء في الإعلان:

من خلال الترحيب بفريق التطوير ذي الخبرة Shiver، تهدف Nintendo إلى تأمين موارد عالية المستوى. من الآن فصاعدًا، حتى بعد أن يصبح جزءًا من مجموعة Nintendo، سيظل تركيز Shiver كما هو.

أستوديو Shiver Entertainment تأسس عام 2012 ودخل الأستوديو في شراكة مع العديد من الناشرين من أجل تَقديم نسخ مختلفة لألعابهم، وتطوير العناوين على نطاق واسع، وتم الاستحواذ على الأستوديو من قبل مجموعة Embracer في 2021.

لم يتم الكشف عن قيمة صفقة الاستحواذ، لكن شركة Nintendo أشارت بأن عملية الاستحواذ لن يكون لها سوى تأثير طفيف على نتائج الشركة لهذه السنة المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا