الارشيف / العاب / IGN

بدء انتاج الحلقات النهائية للموسم الخامس من Yellowstone قبل عرضه في نوفمبر

استأنف Yellowstone الإنتاج رسميًا لموسمه الخامس لعرض الحلقات النهائية من مسلسل الغرب الناجح على الشاشات في شهر نوفمبر من هذا العام.

أكدت شبكة Paramount Network في 20 مايو أن تصوير النصف الثاني من الموسم الخامس من مسلسل Yellowstone يجري حاليًا في ولاية مونتانا وفقًا لتقرير Variety. يتكون النصف الأول من ثماني حلقات، وتم بثه بين نوفمبر 2022 ويناير ، ومن المقرر أن يتم عرض الدفعة الأخيرة المكونة من ست حلقات في نوفمبر 2024.

لم تكن تنوي الشبكة أن تكون الفجوة بين الجزء الأول والجزء الثاني من الموسم الخامس طويلة جدًا، بل كان من المفترض أن يتم إصدار الحلقات النهائية في العام الماضي، لكن Yellowstone كان واحدًا من العديد من الإنتاجات التي تأثرت بإضرابات الكتاب والممثلين، حيث لم يتمكن الممثلون وطاقم العمل من العودة إلى التصوير حتى وقت قريب.

ظهرت تقارير أيضًا في العام الماضي تشير إلى أن نجم المسلسل كيفن كوستنر سيخرج من المسلسل بسبب تعارض المواعيد، مع الملحمة الغربية Horizon: An American Saga، حيث سيصدر في عام 2024، وسيطرح الجزء الأول في دور العرض في 28 يونيو، وسيتبعه الجزء الثاني في 16 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا