الارشيف / العاب / IGN

النظرة الأولى على شخصية Tom Bombadil الغامضة في The Rings of Power

سيتواجد توم بومباديل في الموسم الثاني من The Rings of Power، وهو أول ظهور للشخصية في أعمال The Lord of the Rings الفنية.

توم بومباديل هو شخصية غامضة تظهر في أعمال جيه آر آر تولكين الأصلية بأصل غير معروف ولكن يبدو أنه يتمتع بقدرة مطلقة على الأرض التي يعيش فيها، وخلال أحداث The Fellowship of the Ring، يعثر فرودو وزملاؤه على بومباديل في الغابة القديمة كجزء من مواجهة تشبه تقريبًا يرتدي خلالها Old Tom الخاتم الأوحد One Ring دون أي تأثير.

من المعروف أن توم بومباديل فشل في الظهور في ثلاثية بيتر جاكسون The Lord of the Rings أو أفلام Hobbit اللاحقة، لكن من المقرر أن يظهر في الموسم الثاني من The Rings of Power، الذي يلعب دوره روري كينير، ولدى Vanity Fair صور للشخصية كما يظهر في منزله أثناء لقاء مع Stranger من الموسم الأول، حيث يظهر توم في المسلسل "مع أغانيه وخزانة ملابسه المبهجة".

يمنح The Rings of Power بومباديل منزلًا ثانيًا على مشارف منطقة تسمى رون، ويقول الوصف: "في قصتنا، ذهب إلى أراضي رون، التي نعلم أنها كانت نوعًا من جنة عدن وخضراء وجميلة، ولكن الآن أصبحت نوعًا من الأرض القاحلة الميتة".

يذكر أن الموسم الثاني من Rings of Power سينطلق في 29 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا