العاب / IGN

الإعلان عن Hunger Games جديد مقتبس عن رواية Suzanne Collins التي تم الإعلان للتو أنها قيد العمل

إنه يوم عظيم لمحبي The Hunger Games، حيث أعلنت شركة Lionsgate عن مقتبس عن رواية Sunrise on the Reaping، وهي الرواية ذات الأحداث السابقة لروايات Hunger Games للمؤلفة سوزان كولينز.

أكدت شركة Lionsgate أن فيلم Sunrise on the Reaping سيصدر في 20 نوفمبر 2026. وقد عاد منتجا أفلام Hunger Games السابقة براد سيمبسون نينا جاكوبسون للعمل على التكملة الجديدة، في حين يجري فرانسيس لورانس، الذي أخرج أربعة من أفلام Hunger Games الخمسة بدءاً من Catching Fire، محادثات لإخراجه.

إن Sunrise on the Reaping هي رواية أخرى بأحداث مسبقة من سلسلة كولينز، والتي تدور أحداثها بعد 40 عاماً من The Ballad of Songbirds and Snakes ولكن قبل 24 عاماً من أحداث رواية Hunger Games الأصلية. تبدأ القصة في صباح يوم حصاد ألعاب الجوع الخمسين. سيتذكر عشاق السلسلة أن هذا هو العام الذي فازت فيه شخصية هايميتش أبيرناثي بألعاب الجوع.

على الرغم من أن إعلان اقتباس الرواية إلى فيلم يبدو وكأنه قرار سريع بعد ساعات فقط من الإعلان عنها، إلا أن Lionsgate قالت في أواخر عام 2015 إنها مهتمة بصنع أفلام بأحداث مسبقة في سلسلة Hunger Games.

ولتحقيق هذه الغاية، أصدرت Lionsgate العام الماضي فيلماً مقتبساً من رواية كولينز ذات الأحداث المسبقة The Ballad of Songbirds and Snakes، بطولة ريتشل زيغلر وتوم بلايث. حقق الفيلم نجاحاً كبيراً لشركة Lionsgate، حيث حصد 337.4 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا