الارشيف / العاب / IGN

حصرياً: الكشف عن تاريخ إصدار الموسم 3 من The Legend of Vox Machina تغطية - IGN Live

نعرف أخيراً متى سيعود The Legend of Vox Machina في موسم ثالث، ولا يفصلنا سوى بضعة أشهر قليلة.

حيث تكشف شبكة IGN حصرياً أن الموسم 3 من The Legend of Vox Machina يُعرض عبر Prime Video في 3 أكتوبر. تمت مشاركة الأنباء خلال فعالية IGN Live اليوم، حيث انضم إلينا نجوم المسلسل مات ميرسر، وماريشا راي، ولورا بيلي، وترافيس ويلينغهام، وآشلي جونسون للإجابة على الأسئلة وإلقاء التحية على المعجبين.

نكشف لكم أيضاً مشهد العنوان الافتتاحي للموسم الثالث والذي يمكنكم رؤيته أدناه:

كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر الأخبار المتعلقة بموعد عودة The Legend of Vox Machina منذ انتهاء الموسم الثاني في فبراير الماضي. تم إصدار الموسمين الأول والثاني على Prime Video على دفعات مكونة من ثلاث حلقات، ومن غير الواضح حالياً ما إذا كان الموسم الثالث سيصدر بنفس الطريقة.

تم الكشف عن تجديد The Legend of Vox Machina للموسم الثالث في San Diego Comic-Con 2022، قبل وقت طويل من عرض الموسم الثاني. يأتي مسلسل الرسوم المتحركة بالطبع من فريق Critical Role، حيث يقتبس قصصاً مختلفة من حملة Vox Machina لسلسلة الويب الناجحة Dungeons & Dragons. اقتبس أول موسمان قصصاً مثل Briarwood و Chroma Conclave.

و Vox Machina ليس الحملة الوحيدة من Critical Role التي تتحول إلى مسلسل. حيث ستحصل حملتها الثانية Mighty Nein أيضاً على مسلسل رسوم متحركة على Prime Video كجزء من صفقة مع Critical role التي تم الكشف عنها في مطلع العام الماضي.


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا