العاب / سعودي جيمر

روابط مشاهدة حدث Xbox Games Showcase 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتواصل احتفالات ألعاب الفيديو  بموسم صيف 2024 في وقت لاحق اليوم، حيث سنكون على موعد مع حدث Xbox Games Showcase.

لقد كان عامًا غريبًا بعض الشيء بالنسبة لـ Xbox. فهذا القسم قام بإنفاق كل تلك المليارات من الدولارات لشراء بعض الشركات خاصة (Activision و Blizzard و King). وعلاوة على ذلك، كان هناك تحول داخلي كبير بعيدًا عن التمسك بألعاب Xbox كحصريات دائمة للمنصة، مع وجود ألعاب رائدة مثل Sea of Thieves وHi-Fi Rush وPentiment التي تشق طريقها إلى منصات أخرى.

واليوم، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت ، سيعرض Xbox المزيد مما خطط له للأشهر القادمة. يمكنك مشاهدة الحدث أدناه عبر YouTube، أو يمكنك مشاهدته على قناة Xbox Twitch الرسمية إذا كانت هذه هي منصة المشاهدة المفضلة لديك.

ias

بعد عرض ألعاب Xbox Games Showcase مباشرةً، سنحصل على Call of Duty: Black Ops 6 Direct والذي سيتناول بعمق أحدث إصدار في سلسلة ألعاب التصويب. من شبه المؤكد أنه سيتم الكشف عن لعبة Doom الجديدة أيضاً، استناداً إلى تقارير سابقة، ويمكننا توقع إلقاء نظرة أولية على التوسعة الأولى القادمة للعبة Starfield، نظراً لأنه من المفترض أن يتم إصدارها في النصف الأخير من العام.

وتقول التسريبات أن Gears 6 ستكون حاضرة بالحدث. أعتقد أيضًا أن Avowed ستحصل أخيرًا على موعد إصدارها، ولا تتفاجأ إذا تم إصدارها في وقت متأخر عما كان متوقعًا في البداية.

كانت هناك أيضاً شائعات عن الكشف عن جهاز Xbox محمول باليد، في كل الأحوال، يعتقد جيف غروب أن الحدث سيستمر لمدة ساعتين تقريباً، لذا من المحتمل أن يكون هناك الكثير مما يمكن التطلع إليه بغض النظر عما سيتم عرضه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا