الارشيف / العاب / IGN

Arcane سينتهي مع الموسم الثاني والكشف عن المقطع الدعائي الرسمي والصور الجديدة

كشفت و Riot Games اليوم عن العرض الترويجي الرسمي للموسم الثاني من Arcane، بالإضافة لوجود بعض الصور الجديدة.

في أخبار جديدة التي قد تكون بمثابة صدمة للجماهير، كشف منشئو المسلسل كريستيان لينك وأليكس يي أيضًا أن الموسم الثاني من Arcane سيكون الأخير، على الرغم من أنهم ربما لم ينتهوا من عالم League of Legends بعد.

تحذير من حرق نهاية الموسم الأول من Arcane أدناه.

يبدأ الموسم الثاني من Arcane مباشرة في أعقاب الموسم الأول، حيث أشعل هجوم Jinx الكارثي على المجلس حربًا شاملة بين مدينتي Piltover و Zaun المتعارضتين تمامًا. من بين أعضاء فريق الهجوم المضاد في Pilltover هما Caitlyn Kirraman و Vi. مهمتهم هي كما يلي: تحديد موقع Jinx، وتفكيك المصانع، و"تحييد" أي من المتابعين المخلصين لملك Zaun السابق Kingpin, Silko.

بينما يسلط المقطع الترويجي الضوء على ولاء Vi المكتشف حديثًا لـ Piltover من خلال ارتدائها زي ضابط واعترافها بأختها على أنها "Jinx" بدلاً من Powder، فإن ولاء الشخصيات الأخرى في المقطع الدعائي، مثل Ekko و Heimerdinger، غير واضحة.

على الرغم من أن الموسم الثاني من Arcane سينهي سقوط Jinx و Vi، إلا أنها قد لا تكون المرة الأخيرة التي يرى فيها محبو League of Legends لعبة الفيديو تتحول إلى رسوم متحركة. في وقت سابق من اليوم قال كريستيان لينك، أحد مؤسسي Arcane والمدير الإبداعي لألعاب Riot Games، إن Arcane بعيدة كل البعد عن آخر قصة مستوحاة من League of Legends يريد الفريق سردها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا