العاب / IGN

Inside Out 2 حقق ثاني أكبر افتتاحية لفيلم رسوم متحركة في تاريخ شباك التذاكر

استطاع الرسوم المتحركة Inside Out 2 أن يُحقق افتتاحية قوية بأسبوع عرضه الأول، حيث جمع الفيلم 155 مليون دولار بشباك التذاكر ، ليُصبح ثاني أكبر افتتاحية لفيلم رسوم متحركة في التاريخ، ويأتي بذلك بعد فيلم Incredibles 2 الذي جمع 182 مليون دولار بأسبوع عرضه الأولى في 2018.

فوفقًا لما ذكره Comscore، فقد حصل Inside Out 2 أيضًا على أكبر افتتاحي بشباك التذاكر المحلي لعام 2024، كما أصبح أول فيلم يتجاوز 100 مليون دولار بأيامه الأولى منذ فيلم Barbie. الفيلم استطاع أن يَجمع على الصعيد الدولي 140 مليون دولار ليصل إجمالي عائداته العالمية إلى 295 مليون دولار، مما يَجعله أفضل افتتاحية لفيلم رسوم متحركة على الإطلاق.

أما بالنسبة للمرتبة الثانية فقد كان من نصيب فيلم Bad Boys: Ride or Die الذي جمع 33 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي، وهو ما يُمثل انخفاض بنسبة 42% عن عائدات افتتاحية الفيلم، ومع ذلك تجاوزت عائدات الفيلم 112 مليون دولار داخل الولايات المتحدة، بينما دوليًا فقد جمع الفيلم فوق 102 مليون دولار، لتتجاوز بذلك عائداته العالمية 214.6 مليون دولار.

أما بالنسبة لصاحب المرتبة الثالثة فهو فيلم Kingdom of the Planet of the Apes الذي جمع 5.2 مليون دولار خلال هذا الأسبوع، ثم يليه فيلم The Garfield Movie الذي جمع 5 مليون دولار بفارق عن صاحب المرتبة الخامسة وهو فيلم The Watchers الذي جمع 3.6 مليون دولار خلال هذا الأسبوع بشباك التذاكر الأمريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا