العاب / سعودي جيمر

لعبة Starfield ستحصل على توسعات سنوية للقصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا اليوم بأن عدد لاعبي Starfield يتجاوز 14 مليون لاعب ومتوسط وقت لعب يزيد عن 40 ساعة لكل لاعب. وقد تضمنت المقابلة التي أجراها اليوتيوبر الشهير MrMattyPlays مقابلة مدتها ساعة مع تود هوارد من بيثيسدا تطرقت إلى عدة مواضيع، بما في ذلك أحدث ألعاب الاستوديو، Starfield.

حيث قال أن توسعة Shattered Space، لن تكون الأخيرة التي ستحصل عليها لعبة Starfield فهي ستكون الإضافة الأولى من بين عدة توسعات يخطّط فريق التطوير لإصدارها للعبة بشكل سنوي. أي أن بيثيسدا تنوي طرح توسعات سنوية للقصة.

أما إضافة Shattered Space فهي ستركز على تقديم كوكب واحد جديد ومدينة جديدة، وقارن حجمها بحجم توسعة Far Harbour للعبة Fallout 4. (والتي استغرقت حوالي 15 ساعة في المتوسط للمهام الرئيسية بالإضافة إلى المهام الجانبية) وتجري بشكل أساسي على كوكب واحد، مما يسمح بالعودة إلى ذلك الاستكشاف السلس الذي تشتهر به ألعاب بيثيسدا.

ias

هذا يسمح لنا ببناء منظر طبيعي كما كنا نفعل تقليديًا ونبني المدينة والمهام. تدور أحداث تلك القصة هناك، أما المشهد، من ناحية المحتوى، فنحن نتطلع إلى ما يشبه ما فعلناه مع Far Harbour في Fallout 4. هذا هو النطاق الذي يناسب تطويرنا في القيام بهذا النوع من التوسعات السنوية للقصة. متحمسون حقًا لذلك ويتيح لنا نوعًا ما القيام ببعض الأشياء بالطريقة التي كنا نقوم بها في الألعاب السابقة ومنح الناس ليس تلك التجربة بالكامل لأنها لا تزال ستارفيلد، ولكن هذا النوع الجديد من العالم الفضائي الذي يمكنك استكشافه وتجري أحداثه هناك.

سأل MrMattyPlays هوارد عما إذا كان ذلك رد فعل على انتقادات المجتمع تجاه أنواع الاستكشاف المختلفة المتاحة في لعبة تقمص الأدوار ذات الخيال العلمي. ومع ذلك، يبدو أن بيثيسدا كانت تميل إلى ذلك بالفعل حتى قبل أن تسمع من اللاعبين.

عندما كنا نصنع Starfield، عانينا في كيفية جعل الاستكشاف ممتعًا على الكواكب الكبيرة القاحلة. لقد شعرنا بالرضا عن المكان الذي وصلنا إليه، مع العلم أنه لن يقترب من نفس التجربة التي ستشعر بها الكثير من الناس عندما يكون لديك مناظر طبيعية أكثر تفصيلًا تستكشفها.

لذا كان الأمر كذلك بالنسبة لنا أيضاً. أردنا أن نبني شيئًا من هذا القبيل وشعرنا أن هذه هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك بشيء له طابعه الخاص ونغمته الخاصة التي يمكننا أن نضعك على كوكب ما. إحدى مزايا Starfield ونطاقه هو أنه يسمح بشيء من هذا القبيل داخله مع الشعور بأنه طبيعي، لذا كان رد فعلنا الخاص الذي كان لدينا أيضًا.

قبل الختام إليكم مقالنا جميع ألعاب Bethesda Game Studios بالترتيب من الأسوأ للأفضل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا