العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن أول لعبة مقتبسة من أنمي Kaiju No. 8

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصل عنوان Kaiju No. 8 على الأنمي الخاص به في أبريل هذا العام ويبدو بأنه حقق الكثير من النجاح لدرجة أن صناعه قرروا توسعة العنوان لتجربة ترفيهية متنوعة، حيث تم الكشف عن أن Kaiju No. 8 ستحصل على أول لعبة له. تأتي الأخبار عن طريق مقطع دعائي جديد تمامًا بعد أسبوع تقريبًا من الإعلانات التشويقية.

وفقًا للإعلان، سيتم تطوير لعبة Kaiju No. 8 The Game من قبل Akatsuki Games، مع دعم إضافي من TOHO وProducation I.G. لا يوجد تاريخ لإصدار اللعبة، على الرغم من أنها ستكون متاحة عبر Steam ومتجر Apple App Store ومتجر Google Play عندما يتم إصدارها.

لا يحتوي المقطع الإعلاني على أي طريقة لعب، على الرغم من أنه يصور بطل الرواية كافكا هيبينو بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الداعمة، بما في ذلك كيكورو شينوميا. طبعاً Akatsuki Games مسؤولة عن العديد من الألعاب القائمة على الأنمي، مثل لعبة Dragon Ball Z: Dokkan Battle الشهيرة.

ias

على الرغم من أنه لم يبث سوى مؤخراً، إلا أن أنمي Kaiju No. 8 أحدث ضجة في هذه الصناعة. أصبح الأنمي أول إصدار رئيسي يتم بثه بشكل متزامن على X (المعروف سابقًا باسم تويتر) مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأغنية الرئيسية الافتتاحية له يؤديها Yungblud، بينما يؤدي أغنية OneRepublic، وهو تطور كبير لعنوان جديد تمامًا.

يأتي الإعلان عن لعبة Kaiju No. 8 استمرارًا لما كان بالفعل عامًا قويًا لألعاب الفيديو القائمة على الأنمي. في وقت سابق من العام، حصل Jujutsu Kaisen على أول لعبة فيديو لها، في حين حصلت Naruto x Boruto: Storm Connections على شخصيات DLC جديدة. كذلك تم إطلاق لعبة “قاتل الشياطين” التي تستلهم من لعبة “ماريو بارتي” وتم إطلاق لعبة “جاندام بريكر 4”. وقبل انتهاء شهر يونيو، ستطلق لعبة Spy x Family أول لعبة فيديو لها، وتتعاون Call of Duty حاليًا مع Gundam.

قبل الختام إليكم مقالنا بعنوان أقوى 10 شخصيات في الأنمي يمكن لـ Kafka من Kaiju No. 8 التغلب عليها بسهولة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا