العاب / سعودي جيمر

مبتكر لعبة Elden Ring: لم أصنع بعد “لعبة الأربي جي الخيالية المثالية”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم كل النجاحات التي حققها “هيديتاكا ميازاكي” في ألعاب السولز السابقة وكان آخرها Elden Ring إلا أنه يشعر بأنه لم يتمكن بعد من إنشاء “لعبة تقمص الأدوار الخيالية المثالية”.

في مقابلة أجراها معه موقع  PC Gamer، ناقش ميازاكي تأثير ألعاب الطاولة على عمله. حيث قال: “يمكنك القول إن محاولة التقاط تلك الإثارة في ألعاب الطاولة القديمة وكتب الألعاب كانت أحد جوانب صنع إلدن رينج”.

“لكني أعتقد أن الأمر يتعلق أكثر من أي شيء آخر بتفضيلي الشخصي عندما يتعلق الأمر بألعاب تقمص الأدوار واستكشاف العوالم الخيالية، لذا قد ترى بعض خصوصياتي الشخصية تدخل في الأمر. ما زلت في طور صنع لعبة تقمص الأدوار الخيالية المثالية بالنسبة لي. وعلى الرغم من أن Elden Ring ليست كذلك تمامًا، إلا أنها قريبة جدًا. إنها تقترب من ذلك.”

ias

صحيح أن ألعاب Souls قد منحت اللاعبين المزيد من الخيارات تدريجيًا، مع تطور تخصيص الشخصيات في Dark Souls إلى نهج العالم المفتوح في Elden Ring. هل هذا يعني أن لعبة FromSoftware التالية يمكن أن تتحرك أكثر نحو تضمين ميزة اختيارات اللاعب وغيرها من المزايا؟ مهما كان الأمر في نهاية المطاف، نحن نعلم أيضًا أن “خصوصيات ميازاكي الشخصية” تتضمن المستنقعات المسمومة.

من غير المعروف ما ستكون عليه اللعبة التالية للاستوديو، لكن ميازاكي ألمح في المقابلة نفسها، والتي اعترف فيها بأن “صنع لعبة كبيرة وطموحة مثل Elden Ring لا يخلو من المشاكل”.

وتابع قائلاً

“في كل مرة هناك أشياء تسير على ما يرام وأشياء لا تسير على ما يرام. أخذ تلك الأجزاء التي لم تسر على ما يرام هذه المرة مع Elden Ring ودمجها وتحسينها في عنوان مستقبلي – هذا شيء أنا متحمس له حقًا.”

ستصدر Shadow of the Erdtree هذا الأسبوع في 21 يونيو. هل أنت مستعد للموت بعد؟ الوقت ينفد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا