العاب / IGN

الإعلان عن حلقة Nintendo Direct ليوم غد

كشفت Nintendo وأخيراً عن موعد بث حلقة Direct لشهر يونيو، والتي ستكون يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 5 عصراً بتوقيت .

— Nintendo of America (@NintendoAmerica) https://twitter.com/NintendoAmerica/status/1802702745276662114?ref_src=twsrc%5Etfw

أعلنت الشركة أنها ستبث حلقة رقمية في يونيو منذ الشهر الماضي. كما خففت Nintendo من التوقعات، مشيرة إلى أن هذه الحلقة القادمة ستركز على الألعاب الموجهة إلى منصة الألعاب الهجينة خاصتها في النصف الثاني من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد سابقاً على أن هذه الحلقة لن تتضمن أي كشف عن وريث Nintendo Switch.

على الرغم من أننا لا نعرف ما هو الموجود على قائمة Switch للنصف الثاني من هذا العام، فإنه خلال حلقة Nintendo Direct الماضية تم تأكيد بعض الألعاب التي نعرف أنها ستصدر على Switch في عام 2025، بما في ذلك Pokémon Legends: Z-A و Professor Layton and the New World of Steam. بالإضافة إلى ذلك تعمل Retro Studios حالياً على Metroid Prime 4، والتي لم نحصل على أي أخبار أخرى حولها منذ الكشف عنها لأول مرة في E3 2017 قبل سنوات.

بالطبع من المحتمل أن تكون هناك بعض الإعلانات حول ألعاب من تطوير استوديوهات خارجية خلال حلقة Direct. مع توقيع Microsoft على صفقة مدتها 10 سنوات مع Nintendo لجلب Call of Duty لمنصة Switch، يفترض البعض أنه قد يتم الكشف عن أول لعبة (ألعاب) Call of Duty في العرض الرقمي. وفي الوقت نفسه يتوقع عشاق سلسلة The House of the Dead أن يظهر ريميك للعبة الثانية في Nintedo Direct غداً، حيث رصد موقع Gematsu الأسبوع الماضي تصنيفاً رسمياً من (PEGI) لريميك The House of the Dead 2.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا