الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تهزم Mohg لتبدأ توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree؟ (الجزء الأول)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يلقي قتال الزعيم Mohg, Lord of Blood في Elden Ring المزيد من التحدي في طريقك، وعلى الرغم من أنك ربما كنت مشغولاً بالزعماء الأقوياء في القصة الرئيسية، إلا أن اللعبة كانت تخفي بعض المعارك الأكثر إثارة للاهتمام في أعماق مناطقها السرية المليئة بالدماء.

من المحتمل أنك سمعت عن Mohg, Lord of Blood لكنك لم تقابله أبدًا، يقع قصر Mohgwyn في أعماق نهر Siofra، حيث يتعين عليك الذهاب إليه إذا كنت تريد تحدي هذه النسخة من Mohg، وستحتاج إلى الحصول على Crystal Tear محددًا من Altus Plateau قبل التفكير في هذه المعركة.

لماذا يتوجب عليك هزيمة زعيم فرعي الآن؟

لماذا قررنا شرح طريقة هزيمة هذا الزعيم تحديدًا الآن وبعد مرور أكثر من عامين على صدور اللعبة؟ الإجابة بسيطة، من أجل بدء توسعة Shadow of the Erdtree، التي ستصدر خلال ساعات، عليك التغلب على Mogh في اللعبة، وهذا يعتبر زعيم جانبي وليس أساسي في اللعبة كما أنه موجود في منطقة سرية لم يكتشفها ربما جميع اللاعبين، ومعظم هؤلاء أكملوا اللعبة دون رؤيته حتى.

ias

لكن بحسب إحصائيات Steam علمنا أن نحو 37.8% فقط من لاعبي Elden Ring اجتازوه، واستشفينا ذلك من حصول هؤلاء على إنجاز التغلب على الزعيم Mohg. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني بأن 63% من لاعبي لعبة Elden Ring لن يتمكنوا من لعب التوسعة حتى يعودوا للعبة ويقضوا على هذا الزعيم.

أما بالنسبة للاعبي بلايستيشن فالنسبة أقل من هذا، حيث أن نسبة  اللاعبين الذي هزموا الزعيم Mohg هي 34.7% فقط.

متى يجب أن تقاتل Mohg؟

كما أوضحنا من قبل، Mohg، Lord of Blood هو زعيم اختياري تمامًا في Elden Ring، لا تحتاج إلى التغلب عليه للتقدم في أي من نهايات اللعبة. Mohg هو أيضًا نصف إله Shardbearer، مما يعني أن مكافأتك لهزيمته ستكون Great Rune، ومع ذلك، فإن هذه المكافأة موجهة حقًا فقط للاعبي PvP، لذا فإن قوته لن تفيد معظم لاعبي PvE.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن التحدي، فستجد وسيلة للتحايل غير عادية يمكنك تجربتها في هذه المعركة. ننصحك بترك Mohg حتى نهاية اللعبة، إما بعد هزيمة Godfrey أو قبل ذلك بقليل.

تستفيد معركة Mohg حقًا من وجود نقاط صحة هائلة، لذا من الأفضل تجربتها على مستوى الشخصية 135-145، ويفضل أن يكون ذلك باستخدام سلاح تمت ترقيته بالكامل، أي +22/+25.

كيفية جعل قتال Mohg، Lord of Blood أسهل في Elden Ring


تعتبر معركة Mohg صعبة، خاصة إذا استغرق الأمر بعض الوقت لاكتشاف الحيلة وكيفية التعامل معها بشكل أفضل. نوصي باستدعاء Spirit Ash لجعل القتال أكثر سهولة.

مثل شقيقه Morgott، فإن Mohg أيضًا عرضة لأضرار السم، لذلك سيعمل Spirit Jellyfish جيدًا هنا، وعوضًا عن ذلك، يمكنك اختيار أي نوع آخر من Spirit Ash. حتى Mimic Tear بعد إنقاص قوته سيعمل.

يمكن أن يتعرض Mohg أيضًا لأضرار الصقيع، مما سيبطئه لبعض الوقت. إنه ليس تأثير الحالة الأكثر فائدة لهذه المعركة بالذات، حيث أن معظم هجماته ليست فائقة السرعة، ولكنه شيء قد ترغب في أخذه في الاعتبار.

تأكد من مزج Flask of Wondrous Physik مع Purifying Crystal Tear، التي تم الحصول عليها من هزيمة Violet Finger Eleanora في كنيسة ماريكا الثانية في هضبة Altus. يعد هذا أمرًا حيويًا للنجاة من لعنة دم Mohg أثناء المعركة.

العنصر الأهم هنا هو Mohg’s Shackle، وهو العنصر الذي يربط Mohg لبعض الوقت ويمكن أن يجعل المرحلة الأولى من القتال سهلة. يعمل Mohg’s Shackle بشكل مشابه لـ Margit’s Shackle، والذي ربما تكون قد استخدمته عندما قاتلت أخيه.

من الممكن تمامًا التغلب على Mohg، Lord of Blood بدون هذا العنصر، ولكن إذا أحضرته، فيمكنك استخدامه مرتين فقط كحد أقصى في المرحلة الأولى من القتال، كذلك يمكنك استخدامه من أي مسافة، وسوف يحبس Mohg لبضع ثوان، مما يتيح لك إلحاق الضرر دون انقطاع.

أين تجد Mohg’s Shackle؟

يتم العثور على Mohg’s Shackle في منطقة Subterranean Shunning-Grounds، أسفل العاصمة الملكية Leyndell.

بدأ من Avenue Balcony Site of Grace، واتجه نحو أسفل الدرج الشمالي الغربي. هذه المنطقة محمية بواسطة العديد من فرسان Leyndell الأقوياء، لذا انعطف يسارًا بعد عبورك الباب واقفز للأسفل إلى أي سطح قريب. خذ المنعطف الثاني مباشرة بعد هبوطك وسترى البئر الذي نريد النزول إليه. افتح الباب على يسارك، وانزل السلم. واصل السير في النفق واستمر في التوجه نحو الجنوب الشرقي.

إهبط الدرج وكن حذرًا من الفئران المختبئة في الظلام. افتح الباب الخشبي وخذ السلم الموجود على يسارك نزولاً. من المفترض أن يكون هناك باب آخر على يسارك، وستجد خلفه موقع Grace Roadside تحت الأرض، لكن كن حذرًا من أعداء Omen المنتشرين في المنطقة.

من موقع Underground Roadside مر عبر الباب واتجه يسارًا (شرقًا)، وانزل إلى السلم الموجود على يمينك، وستجد نفسك في منطقة مظلمة بها الكثير من الأنابيب العملاقة والكثير من الأعداء العفاريت الذين ينتظرونك لنصب كمين لك.

هدفك هو التوجه إلى الأسفل حيث توجد سرطانات البحر العملاقة. ومع ذلك، تعد هذه قفزة كبيرة لأسفل، لذا ستحتاج إلى تخفيفها، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي القفز على الأنبوب مباشرة للأمام باستخدام اللوح الخشبي، ثم النزول إلى الأنبوب الموجود على يمينك أسفله. يجب أن تكون الآن آمنًا للنزول إلى أدنى مستوى. بمجرد هبوطك، توجه إلى الزاوية الجنوبية للغرفة.

سترى سلطعونًا عملاقًا يحمي أحد العناصر الموجودة على جثة ميتة بجوار الحائط، وهذا هو Mohg’s Shackle. أمسكه واتجه عبر الفتحة الموجودة في الحائط. خذ يمينًا آخر وستجد Leyndell Catacombs Site of Grace. قد ترغب في التوجه إلى الغرفة أولاً قبل محاولة الاستيلاء على العنصر، حتى لا تضطر إلى العودة إلى الأعلى إذا مت.

الآن، كل ما عليك فعله هو ربط Mohg’s Shackle بحقيبتك أو حزام الأدوات لتسهيل الوصول إليه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا