العاب / سعودي جيمر

10 أشياء نود أن نراها في الموسم الثاني من Fallout

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

عُرض مؤخراً Fallout التلفزيوني من أمازون لأول مرة، وطبعاً كما تعلمون حقق هذا العرض نجاحاً مذهلاً، لا يقتصر الأمر على زيادة المبيعات وأعداد اللاعبين لألعاب Fallout القديمة فحسب، بل تم تجديده لموسم آخر. ورغم أنه تضمن الكثير من التلميحات والأشياء من ألعاب فول أوت فما زال هناك الكثير من الشخصيات والمخلوقات والمهام والمواقع المتبقية ليتم اقتباسها في مواسم مسلسل Fallout المقبلة. فيما يلي عشرة أشياء نود أن نراها في الموسم الثاني.

مخلوقات Deathclaws

ias

تتبادر العديد من الأشياء إلى الذهن عندما يفكر اللاعبون بأشياء يمكن اقتباسها في الموسم الثاني من ألعاب Fallout، ولا شك أن مخلب الموت هو أحدها. على الرغم من عدم ظهور تلك المخلوقات طوال الموسم الأول بأكمله، إلا أن الخاتمة تظهر جمجمة مميزة لأحد تلك المخلوقات في لحظاتها الختامية. هذه المخلوقات لطالما اعتبرت من أيقونات بث الذعر بنفوس اللاعبين في السلسلة لذا فقد ظهر في كل لعبة في السلسلة حتى الآن.

أكد المخرج المشارك في المسلسل غراهام واغنر أن هذا أكثر من مجرد دعابة وأن مخالب الموت ستكون في الموسم الثاني. في حديثه إلى The Wrap، قال: “أردنا الحصول على مخالب الموت، لكننا لم نرغب في التخلص منها. إنها مخلوقات ضخمة، ونريد أن نحتفظ بشيء ما للموسم الثاني لنتمكن من القيام به بشكل صحيح، وليس فقط إضافة إلى بناء العالم الهائل الذي كان علينا القيام به بالفعل في الموسم الأول. لذا في الموسم الثاني، نحن متحمسون للغاية لتناول أحد أكثر العناصر شهرة في الألعاب.”

بالطبع، يبقى أن نرى كيف سيتم استخدامها. استنادًا إلى مدى أهميتها بالنسبة للقائمين على المسلسل، يمكن رؤية مخلب الموت (أو اثنين) خلال حلقات متعددة في الموسم الثاني، وربما تكون حتى جزءًا أساسيًا من الحبكة، وربما يطارد أبطالنا. تخيلوا فقط مدى الإثارة التي سنشعر بها لرؤية واحد من أكثر المخلوقات المخيفة في الأراضي القاحلة تنبض بالحياة في الموسم الثاني.

المخلوقات الفضائية

قد يبدو من المستبعد رؤية كائنات فضائية في المسلسل التلفزيوني Fallout بهذه السرعة. ومع ذلك، وبالنظر إلى أنهم جزء بارز من السلسلة، فإن عدم رؤيتهم يمكن أن يعتبر أمراً غريباً، سواء كان ذلك ضمن سفينة محطمة أو بعض البقايا الهيكلية على غرار Fallout الأول أو لقاء بالصدفة معهم كما حدث في Fallout 3’s Mothership Zeta DLC. في عالم ألعاب فول أوت تم رصد سفنهم وأسلحتهم وحتى أشكال الحياة الخاصة بهم على مر السنين، مما وفر أحد أقوى الأسلحة في اللعبة Alien Blaster

والآن مع كيفية سير الأمور في الخاتمة وكل ما يحدث في بقية الولايات المتحدة، يمكن للفضائيين أن يخلطوا الأمور أكثر بالنسبة لأبطالنا، خاصةً إذا قرر الزيتان الانتقام لإخوانهم الذين سقطوا.

فصائل أكثر

يركز المسلسل التلفزيوني على فصيلين رئيسيين – جيش جمهورية كاليفورنيا الجديدة، وهو القسم الذي يقوده الخصم لي مولدافر، وجماعة Brotherhood of Steel، وعلى رأسهم ماكسيموس. نحصل أيضًا على لمحة عن بعض المديرين التنفيذيين في VaultTec ومدى ارتباطهم بالوضع الحالي للعالم. ومع ذلك، فإن عالم Fallout مليء بالعديد من الفصائل، بدءًا من المثير للفضول إلى المثير للقلق.

هناك حراس الصحراء، الذين تم استيعابهم في NCR لكنهم اكتسبوا شهرة أيضًا بسبب أعمالهم في الحفاظ على النظام (ناهيك عن مغامراتهم في سلسلة Wasteland). تدور أحداث المسلسل التلفزيوني في عام 2296، وتقع أحداث Fallout 4 في عام 2287، لذا لن يكون من غير المعقول أن نرى فصائل مثل رجال Minutemen أو The Railroad على الأقل.

 حرب Brotherhood of Steel ضد The NCR

Fallout

هناك اتجاه آخر يمكن أن يستكشفه الموسم الثاني وهو حرب NCR مع Brotherhood of Steel War. فقد كان الطرفان على خلاف منذ أوائل ستينيات القرن الثاني والعشرين، وتوضح خاتمة المسلسل مدى كراهية كل منهما للآخر. على الرغم من أن NCR كان يبدو في المقدمة بحلول عام 2281، مع اختفاء Brotherhood of Steel عن الأنظار، إلا أن تطورات مختلفة – بما في ذلك قصف شادي ساندز بالقنابل النووية – ساعدت في ترجيح كفة الأمور لصالح Brotherhood of Steel. وبالنظر إلى الطريقة التي يتناول بها المسلسل أحداث ما قبل الحرب وكيفية ارتباطها بالحاضر، سيكون من المثير للاهتمام أن نوضح حالة الصراع بين Brotherhood of Steel و The NCR وكيف سيكون رد فعل NCR على .

The Pitt

Fallout

إذا كان هناك مكان واحد يستحق المغامرة في هذه المدينة فهو بيتسبرغ أو Pitt. إذا جاز التعبير. من القصف الشديد خلال الحرب العظمى إلى المعارك الواسعة من أجل السيطرة بعد أكثر من قرن من إنشائها، إنها مدينة ضخمة معروفة بإنتاج الفولاذ الصلب وتجارته. نظرًا لنقص المعلومات حول هذا الموضوع منذ المحتوى القابل للتنزيل المميز للعبة Fallout 3، فالكثير منا يتساءل كيف تحولت The Pitt على مر السنين. فهل ما زالت قوة مزدهرة كبرى، أم أن شيئاً ما قد حدث؟ ربما يمكن أن يخبرنا الموسم الثاني من المسلسل بالمزيد (واستخدامها لتقديم Deathclaws).

يتبع….

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا