العاب / IGN

الحلقات الست الأخيرة من Yellowstone تحصل على تاريخ إصدار أخيراً في نوفمبر

سيتم أخيراً عرض النصف الثاني من الموسم الخامس والأخير لمسلسل Yellowstone قريباً بما فيه الكفاية، حيث كشفت شبكة Paramount Network أن الحلقات الست الأخيرة ستعرض في نوفمبر المقبل.

أكدت شركة Paramount في بيان صحفي يوم الخميس أن النصف الثاني من الموسم الأخير سيُعرض يوم الأحد 10 نوفمبر. ويأتي هذا الإعلان بعد ست سنوات بالضبط من عرض الحلقة الأولى من Yellowstone.

وإلى جانب تاريخ الإصدار، كشفت Paramount عن عرض تشويقي قصير يمكنكم رؤيته أدناه.

بدأ إنتاج الحلقات الأخيرة من Yellowstone الشهر الماضي في مونتانا. يركز المسلسل على عائلة داتون، أصحاب أكبر مزرعة للماشية في الولايات المتحدة، والدراما والمكائد السياسية التي تواجهها المزرعة مع الأشخاص الذين يقعون على حدودها، مثل أول حديقة وطنية في أمريكا وبلدتها الآخذة في التوسع.

أعلنت شركة Paramount في نوفمبر الماضي عن تأجيل تاريخ إصدار الحلقة الأخيرة من Yellowstone إلى نوفمبر 2024 بسبب إضراب الممثلين لعام 2023. بدأ عرض Yellowstone في عام 2018 وحقق نجاحاً كبيراً لشركة Paramount. عندما تم بث الجزء الأول من الموسم الأخير في عام 2022، ذكرت مجلة Variety أن الحلقة الأولى سجلت رقماً قياسياً جديداً في التقييمات، وحصدت 12.1 مليون مشاهد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا