العاب / IGN

Microsoft تعلق على تأجيل Black Myth: Wukong لجهاز Xbox وتلمح لاتفاق حصري مع Sony

علقت Microsoft لأول مرة على مشكل تأجيل لعبة Black Myth: Wukong على Xbox Series X/S، وأصدرت بيانًا موجزًا ​​حول هذا الأمر قبل قليل.

قال متحدث باسم Microsoft في بيان، تم نشره لأول مرة بواسطة Windows Central وحصل عليه موقع IGN أيضًا: "نحن متحمسون لإطلاق Black Myth Wukong على Xbox Series X|S ونعمل مع Game Science لجلب اللعبة إلى منصاتنا، لا يمكننا التعليق على الصفقات التي أبرمها شركاؤنا مع أصحاب المنصات الآخرين، لكننا نواصل التركيز على جعل Xbox أفضل منصة للاعبين، والألعاب الرائعة هي محور ذلك".

بالعودة إلى The Game Awards ، أعلن المطور Game Science عن تاريخ إصدار Black Myth: Wukong في 20 أغسطس 2024 لأجهزة و Xbox Series X/S و PC، ومع ذلك، في وقت سابق من هذا الشهر، أغفل المقطع الترويجي لحدث Summer Game Fest الإشارة إلى إصدار Xbox Series X/S.

أعلن المطور Game Science حاجته لفترة إضافية لصقل نسخة Xbox، وبالتالي ستتجاهل موعد الإصدار المعلن في 20 أغسطس.

ستصدر اللعبة في 20 أغسطس على الكمبيوتر الشخصي و PS5 فقط، وسيعمل الاستوديو على نسخة Xbox Series لفترة إضافية إلى أن يتأكد من أنها تلبي معاييره الخاصة بحسب ما نشره مؤخرًا.

تصدر Black Myth: Wukong في صيف 2024 وتم الإعلان عنها لأول مرة في فبراير 2020. اللعبة مبنية على الفولكلور الصيني الذي تأسس في رواية القرن السادس عشر Journey to the West وهي إعادة سرد لأسطورة الملك القرد. وسيتم سرد هذه القصة باستخدام محرك Unreal Engine 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا