العاب / سعودي جيمر

لعبة Astro Bot قيد التطوير منذ 3 سنوات بمشاركة 60 مطور

  • 1/2
  • 2/2

يقول أحدث التقارير أن لعبة الأكشن ثلاثية الأبعاد القادمة من Team Asobi بعنوان Astro Bot قيد التطوير منذ 3 سنوات مع 60 مطور داخلي شارك في العمل عليها.

خلال الحلقة الأخيرة من على YouTube، ذكر Chris Dring، رئيس GamesIndustry.biz، أن Astro Bot استغرقت 3 سنوات في التطوير وأن فريق التطوير الأساسي الخاص بها في Team Asobi يتكون من 60 شخصًا، ومن المحتمل أن هذا لا يأخذ في الاعتبار الموظفين الآخرين الذين عملوا على المشروع خارجيًا.

تبدو دورة التطوير التي تبلغ مدتها 3 سنوات منطقية للعبة Astro Bot، حيث تم تطوير عنوان PSVR الأصلي، Astro Bot: Rescue Mission، في نصف هذا الوقت بواسطة فريق تطوير أساسي مكون من 25 شخصًا فقط.

على عكس Astro’s Playroom التي أتيحت مجانًا مع ، فإن Astro Bot عبارة عن مغامرة مستقلة كاملة الحجم تقدم أكثر من 4 أضعاف عدد العوالم مع أكثر من 50 كوكبًا لاستكشافه، و 300 روبوت لإنقاذه وعشرات القوى والميزات الجديدة التي يجب على اللاعبين اكتشافها.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Astro Bot في السادس من سبتمبر بسعر 60 دولارًا، وعلى الرغم من أنها تحتوي على أكثر من 80 مرحلة، إلا أنها ستتلقى محتوى إضافيًا بعد الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا