العاب / IGN

الكشف عن مدة الحلقتين الأخيرتين من الموسم الرابع لأنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba

ها هو موسم أنميات ربيع 2024 على وشك الانتهاء، ومعه سنشهد نهاية أحداث الموسم الرابع من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba والذي تُركز أحداثه على آرك "تدريب الهاشيرا"، وها نحن نَتعرف على مدة آخر حلقتين من الموسم الرابع للأنمي.

حيث تم الكشف بأن الحلقتين الأخيرتين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba ستَحصلان على مدة زمنية أطول من الحلقات الست الماضية من الأنمي، حيث ستَبلغ مدة الحلقة السابعة 40 دقيقة، بينما ستَبلغ مدة الحلقة الثامنة والأخيرة من الموسم الرابع مدة 60 دقيقة كحلقة خاصة.

تم الإعلان أيضًا بأن الحلقتين الأخيرتين ستحصلان على عرض سينمائي في ، مع وجود جلسة حوارية بعد الحلقة الثامنة ستَشهد حضور طاقم التمثيل الصوتي وصُناع الأنمي، وستُبث الجلسة عبر قناة Aniplex الرسمية على YouTube.

آرك "تدريب الهاشيرا"، وكما واضح من العنوان سيُركز الآرك على محاولات جماعة الهاشيرا على تدريب أعضائها من أجل الاستعداد لقتال جماعة الشياطين والأقمار العليا وقائدهم " موزان كيبوتسوجي" الذي يسعى للحصول على "نيزوكو" بعدما تَمكنت من التغلب على ضوء الشمس بنهاية أحداث الموسم الثالث من المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا