العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن موعد عرض الرعب The Monkey

ها هي رواية The Monkey التي ألفها الروائي الشهير "ستيفن كينغ" في 1980، تتجه نحو الكبيرة. حيث تم الإعلان رسميًا بأن The Monkey سيُعرض بدور السينما في 21 فبراير 2025.

جاء الإعلان عن طريق حساب Neon الرسمي بموقع X/Twitter، والذي شاركنا بملصق ترويجي للفيلم، مع تأكيد قُدومه بدور العرض في فبراير 2025.

بالطبع يَكفي أن أسم "ستيفن كينغ" يُذكر لنجاح أي فيلم، ولكن فيلم The Monkey يَحمل أيضًا أسماء كبيرة خلفه، وعلى رأسهم "جيمس وان" مُخرج الرعب الشهير الذي قَدم لنا Saw وThe Conjuring وInsidious بالإضافة إلى أفلام شهيرة مثل Aquaman وFurious 7.

تَدور أحداث فيلم The Monkey حول شقيقن تؤام "هال" و"بيل" قاموا بالعثور على لعبة قرد قديمة مخبأة في علية منزلهم، ومن بعدها بدأت الوفيات تَظهر حولهم، ولذلك يسعون جاهدين في تدمير اللعبة للأبد.

الفيلم يتضمن العديد من الأسماء المعروفة بهوليوود وعلى رأسهم "إيليا وود" بطل سلسلة The Lords of The Rings و"ثيو جيمس" بطل The Gentlemen وسلسلة أفلام The Divergent بالإضافة إلى "تاتيانا ماسلاني" بطلة She-Hulk: Attorney at Law و"روهان كامبل" و"سارة ليفي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا