الارشيف / العاب / سعودي جيمر

10 أشياء نود أن نراها في الموسم الثاني من Fallout – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

عُرض مؤخراً Fallout التلفزيوني من أمازون لأول مرة، وطبعاً كما تعلمون حقق هذا العرض نجاحاً مذهلاً، لا يقتصر الأمر على زيادة المبيعات وأعداد اللاعبين لألعاب Fallout القديمة فحسب، بل تم تجديده لموسم آخر. ورغم أنه تضمن الكثير من التلميحات والأشياء من ألعاب فول أوت فما زال هناك الكثير من الشخصيات والمخلوقات والمهام والمواقع المتبقية ليتم اقتباسها في مواسم مسلسل Fallout المقبلة. فيما يلي عشرة أشياء نود أن نراها في الموسم الثاني.

ملاحظة: سنتابع في هذا الجزء الحديث عن بعض الأمور التي نتمنى أن نراها في الموسم الثاني من مسلسل فول أوت، ويمكنكم الاطلاع على الجزء الأول من هذا الرابط.

المزيد من السراديب

ias

السراديب هي من أساسيات حكاية عنوان فول أوت التي أحتمى بها سكان أمريكا من الحرب النووية. وكان لكل Vault قصته، تعتبر الأقبية 31 و32 و33 و4 محورية بالفعل في حبكة المسلسل، ولكن كلما زاد العدد، كلما كان ذلك أكثر متعة في الموسم الثاني. واعتمادًا على الوجهة التالية للمسلسل، يمكن أن نشهد تواجد القبو 19 في صحراء موهافي بولاية نيفادا التي كان سكانها ضحايا رسائل لا شعورية أدت إلى إصابتهم بالذهان.

أو القبو 22، حيث أصبح سكانه حاملين للجراثيم بعد إصابتهم بعدوى فطرية. هذا القبو الذي عرفناه من جزء New Vegas سيقدم تجربة مميزة حيث تجتاحه النباتات والحيوانات الخطرة. ويمكن أن يقدم فصلًا مرعباً بارزًا في الموسم الثاني بينما تحاول (لوسي) التنقل في أعماقه.

أرغب في رؤية بعض الأقبية التي لا علاقة لها باللعبة مثل القبو 27، الذي كان عدد سكانه ضعف عدد السكان الذي يمكن تحمله، والقبو 77، الذي كان به دمى مختلفة وإنسان واحد (مما أدى إلى انهياره العقلي بشكل مفهوم).

المتحولون الخارقون Super Mutant

ظهرت تلك المخلوقات بلمحة بسيطة في المسلسل التلفزيوني وذلك في بداية الحلقة الثانية حيث رأينا يد متدلية يبدو انها تعود لأحد المتحولين الخارقين. هذه الوحوش الضخمة هم بشر تعرضوا للفيروس التطوري القسري (Forced Evolutionary Virus) ويتم تقديمهم عادةً في الألعاب كأعداء متمرسين في المعارك. لذا رؤيتهم يتسببون في الفوضى – أو بمثابة رفيق غير متوقع، مثل Fawkes في Fallout 3 – سيكون أمرًا رائعًا.

شخصيات مألوفة

أود أن أرى “ثري دوغ”، منسق الأغاني الذي يتمتع بكاريزما طاغية خصوصاً أنه مفقود منذ أحداث Fallout 3 أو على الأقل معرفة ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة. قد تبدو الإشارات إلى أبطال ألعاب Fallout السابقة من بيثيسدا أمراً مفروغاً منه، ومع ذلك، لن نمانع في رؤية نيك فالنتاين مرة أخرى، خاصة وأن طبيعته الآلية تعني أنه لن يتقدم في العمر.

من بين الشخصيات التي يمكن أن نراها بالموسم المقبل، شخصية بيني، الخصم الثانوي في الجزء Fallout New Vegas. يشتهر بيني ببدلته الأنيقة ذات المربعات باللونين الأبيض والأسود، وهو شخصية جامحة غير جديرة بالثقة يمكنها قيادة الحبكة المحتملة للموسم الثاني. بالطبع، ستقع شركة Bethesda في ورطة بسبب أنه في الغالب أن معظم اللاعبيين قد أختاروا قتله في اللعبة. وبما ان احداث المسلسل تجري بعد أحداث Fallout New Vegas. فعلى شركة Bethesda اختراع طريقة ما لعدم موته، وهو أمر ليس سهلا. ولكنه يستحق لما تمتلكه هذه الشخصية من كاريزما تجعله شريراً على درجة رفيعة المستوى.

أسلحة البلازما وسلاح Fat Man

في الحلقة الثانية من مسلسل فول أوت رأينا تلميحاً لسلاح بلازما معلق على الحائط بمتجر (فيلي). ولكن أبطالنا لم يستخدموه في هذا المسلسل. تلك الأسلحة عالية التقنية المزودة بشاحن توربيني تمكنك من إطلاق صواعق بلازما ساخنة ضد الخصوم. إذا كنت محظوظًا، فسوف تتعرض لحروق شديدة أو بعض الذوبان الخفيف. نأمل أن نشهد تواجد هذا السلاح في الموسم الثاني لعلنا نرى تأثير ذلك الذوبان بمشاهد الأكشن على .

سلاح آخر نرغب بمشاهدته في الموسم الثاني هو سلاح الرجل السمين، حيث لم يظهر قاذف الأسلحة النووية الصغيرة في الموسم الأول، وهو سلاح قادر على إحداث أكبر قدر ممكن من الفوضى. وعادةً ما يتم تخصيصه لأكبر المعارك، لذا قد يعتبر سلاحاً مثالياً يتم استخدامه لإنهاء الموسم الثاني بقوة.

الغريب الغامض

هناك الكثير من الشخصيات الغامضة في ألعاب فول أوت، لكن أكثرها غموضاً هو الرجل الغريب الغامض طبعاً قد يكون من الصعب دمج شخصية مرتبطة بقوة بأسلوب اللعب في مسلسل، إلا أنه سيكون من المثير أن نشهد في الموسم الثاني تفاعلاً قصيراً مع هذه الشخصية وسيكون أمراً رائعاً رؤيته بالموسم القادم.

فسماع نغمة الجيتار المثيرة للرعب، متبوعة بمنظر المعطف الطويل المعروف، يليه إطلاق النار على خصومه من مسدسه الشهير ماغنوم 44 سيكون طريقة رائعة لتقديم المزيد من أجواء الغرب إلى الأراضي القاحلة.

تلك كانت أبرز الأشياء التي نريدها في الموسم الثاني من مسلسل Fallout ما بين الأسلحة الأسطورية والشخصيات المألوفة، وغيرها من الأمور. هذا وندعوكم للاطلاع على مقالنا الآخر حول هذا العنوان باسم 9 من أصعب الخيارات في سلسلة ألعاب Fallout.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا