الارشيف / العاب / IGN

منتج سلسلة Metal Gear من Konami يقول إنه سيكون "ًا" العمل مع Hideo Kojima مرة أخرى

غادر المخرج الياباني هيديو كوجيما شركة Konami قبل 9 سنوات، وترك خلفه سلسلة Metal Gear الشهير، لكن منتج السلسلة الحالي في الناشر الياباني يقول إنه سيكون "ًا" بالنسبة له العمل مع كوجيما مرة أخرى.

كما ذكر تقرير VGC، قال نورياكي أوكامورا منتج سلسلة Metal Gear في Konami في البث الأخير المنشور على YouTube، وهو يتحدث شخصيًا، إنه يود العمل مع كوجيما مرة أخرى على Metal Gear.

وقال أوكامورا: "أتحدث عن نفسي شخصيًا، لا أحب شيئًا أفضل من العمل مع السيد كوجيما وبقية الفريق مرة أخرى، إذا حدث ذلك، فسيكون هذا هو ".

"لكن الناس انتقلوا إلى أشياء جديدة والتزامات أخرى، وهذا هو واقعنا الحالي. لا يمكننا أن نعتبر الأمر مفروغًا منه أن الجميع سيعملون معنا مرة أخرى، أو ندع أنفسنا نعتمد عليهم تمامًا".

قال أوكامورا إن الأمر متروك لفريق Metal Gear في Konami للقيام بعمل جيد مع إصدارات جديدة في السلسلة، بما في ذلك لعبة Metal Gear Solid 3 القادمة، والتي كانت محور البث المباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.