الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تتعاون مع أديداس كشريك رسمي للحدث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن شراكتها مع أديداس، العلامة التجارية الرياضية الرائدة عالمياً، في خطوة تجمع عوالم ألعاب القوى والمنافسة الرقمية. وتنص الاتفاقية على أن تصبح أديداس الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث ستوفر أزياء ومعدات حصرية للاعبين تدعم مسيرتهم في الطريق نحو تحقيق النصر.

وبموجب الشراكة، ستوفر شركة أديداس أطقماً رياضية مخصصة للمشاركين في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، لتساهم في إضفاء طابع احترافي وشخصي يرافق الفرق واللاعبين. وستوفر أديداس أزياء وملبوسات لطاقم الحدث والمشرفين على البطولة والمرشدين والمنظمين لتعزيز طابع الاحترافية وتوحيد الزي العام. ويمكن للراغبين بتشجيع لاعبيهم وفرقهم والاستمتاع بروح الحدث والاحتفاظ بتلك الذكرى، الحصول على هذه الملبوسات الخاصة من جناح أديداس في بوليفارد رياض سيتي والذي يسلط الضوء على آخر تطورات ورؤى الخبراء حول الابتكارات في تكنولوجيا الملابس الرياضية وتأثيراتها الإيجابية على ممارسي الرياضات الإلكترونية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال محمد ، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية:

ias

“سعداء في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالشراكة مع أديداس، العلامة التجارية التي تجسد روح المنافسة والابتكار. تحظى أديداس بموجب هذه الشراكة بفرصة لمتابعة تواصلها مع قاعدة جماهيرية ضخمة والتفاعل بشكل فريد مع مجتمع الرياضات الإلكترونية سريع النمو، ونتطلع إلى المساهمة في توفير تجارب مبتكرة تستقطب المشجعين من جميع أنحاء العالم وتعزز من تطور مشهد الرياضات الإلكترونية”.

ومن جانبه، قال بلال فارس، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوكرانيا وآسيا الوسطى والقوقاز في شركة أديداس:

“نحن سعداء جدًا بتجديد شراكتنا للعام الثاني على التوالي مع مؤسسة كاس العالم للرياضات الإلكترونية الرائدة عالمياً في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، لنواصل النجاح الذي حققناه خلال العام الماضي. هذه الشراكة تتضمّن عدد من المبادرات الشيّقة ومنها توفير أديداس لتصاميمها المبتكرة وتقديمها لخبراتها العالمية لابتكار مجموعة من الملبوسات والمعدات الفريدة من نوعها والتي تجمع العلامتين التجاريتين معًا: أديداس، ومؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية‘. نتطلّع من خلال هذه الشراكة إلى تمكين اللاعبين من الارتقاء بأسلوب موضتهم وتطوير أدائهم في الميادين الافتراضية، كما تؤكّد هذه الشراكة التزام أديداس بتبنّي المجالات الرياضية المتنوعة ودعم مشهد قطاع الألعاب والرياضات الالكترونية المتنامي في المملكة ومواكبة تطوره المستمر.”

ومع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي سيقام في بوليفارد رياض سيتي يوم 3 يوليو ويمتد لثمانية أسابيع، تستعد مدينة لتكون وجهة عالمية لعشاق الرياضات الالكترونية، حيث يتابع المشجعون منافسات أهم اللاعبين والأندية المفضلة لديهم عبر 22 بطولة يصل مجموع جوائزها المالية إلى أكثر من 60 مليون دولار والذي يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية. كما سيستمتع الزوّار بالآلاف من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية التي تناسب جميع الأعمار وتقدم مزيجًا بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا