العاب / IGN

لعبة The First Descendant شهدت إطلاق ضخم عبر Steam

أطلق أستوديو التطوير الكوري Nexon لعبته الجديدة The First Descendant بالأمس بعد مرور أكثر من 3 سنوات على الإعلان الرسمي عنها، وعلى الرغم من ظهور بعض العوائق داخل اللعبة مثل عدم ظهور عملة The First Descendant بعد الشراء، إلا وأن اللعبة شهدت إطلاق ضخم بمتجر Steam.

حيث استطاعت لعبة The First Descendant أن تَجمع بالأمس أكثر من 229 ألف لاعبًا مُتزامنًا وتحديدًا 229.257 لاعبًا بمتجر Steam أثناء وقت كتابة الخبر.

كما استطاعت اللعبة المجانية أن تتواجد في المركز الأول ضمن قائمة الأفضل مبيعًا عبر Steam، على الرغم من وجود منافسين أقوياء مثل Elden Ring وBaldur’s Gate 3 التي حصلت على مؤخرًا. ومع ذلك جاءت تقييمات مستخدمي متجر Steam بشكل متفاوت.

تتراوح أغلب الشكاوى من الإفراط بالمشتريات داخل اللعبة التي تَعد كثيرًا للغاية داخل اللعبة، حتى أولئك الذين أنفقوا الأموال على المعاملات الصغيرة يواجهون وقتًا عصيبًا، وهو الأمر الذي جعل أستوديو Nexon يعتذر للاعبين الذين لم يتلقوا بعد العناصر التي دفعوا ثمنها من خلال تقديم التعويضات، وقد صرح الأستوديو قائلاً:

سنواصل السعي لتقديم خدمة أكثر استقرارًا.

يأتي هذا بجانب وجود مشاكل في الأداء أثناء اللعب، والتي وصفها البعض بأنها أسوء من مشاكل إطلاق من Warframe وDestiny 2، ولكن أستوديو التطوير الكوري Nexon وعد بخطط كبيرة ما بعد الإطلاق وتحديثات بشكل مستمر، وإصدار محتويات خلال الفترة القادمة بما في ذلك زعماء Colossus جدد وأسلحة ومهام جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا