العاب / سعودي جيمر

لاعبو GTA Online وجدوا تلميحاً جديداً للعبة GTA 6 في التحديث الأخير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شركة روكستار كما تعلمون مستمرة في دعم GTA Online بالتحديثات رغم إعلانها عن الجزء الجديد GTA 6. ففي أواخر الشهر الماضي تم إصدار التحديث الجديد Bottom Dollar Bounties ولم يشهد فقط عودة شخصية أخرى من شخصيات Grand Theft Auto 5 وهي Maude Eccles، بل يبدو أنه يشبه إلى حد ما تحديث Cops ‘n’ Crooks. حيث يسمح تحديث Bottom Dollar Bounties للاعبين ببدء أعمال باونتي هانتر الخاصة بهم، وإتمام مهام عمل جديدة وشراء مركبات جديدة وغير ذلك الكثير.

على غرار تحديثات Grand Theft Auto Online السابقة، يضيف Bottom Dollar Bounties عددًا كبيرًا من الملابس الجديدة للاعبين للحصول عليها. ولكن هذه المرة، لاحظ اللاعبون أن هناك قلادة جديدة تبدو مطابقة إلى حد كبير للقلادة التي شوهدت في المقطع الدعائي الرسمي للعبة Grand Theft Auto 6.

ias

وكما لاحظ أحد المستخدمين على موقع ريديت، فإن “القلادة ذات الطبقات الفضية”، والتي يمكن شراؤها داخل اللعبة من Ponsonbys، هي نفس القلادة التي ترتديها إحدى الشخصيات في المقطع الدعائي للعبة GTA 6. وعلى الرغم من وجود بعض النقاشات بين اللاعبين حول ما إذا كانت هذه الشخصية هي لوسيا أم لا، إلا أنه لا يمكن إنكار أن القلادتين متطابقتان.

كانت هناك تكهنات سابقة من المجتمع أن Rockstar Games كانت تنقل أصولًا من Grand Theft Auto 6 إلى GTA Online، على غرار القلادة أعلاه. يظن البعض أيضاً بأن روكستار نقلت بعض الخاصة بالجزء القادم إلى جي تي ايه أونلاين.

Noticed a Small Detail…
byu/DogWifDreads inGTA6

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا