العاب / سعودي جيمر

مطور RoboCop Rogue City يعمل على لعبة أكشن جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن فريق التطوير البولندي Teyon، مطور لعبة الأكشن RoboCop: Rogue City، لديه مشروع جديد قيد العمل، وذلك وفقًا لقوائم التوظيف على موقعه الرسمي

يقول المطور أنه يعمل على مشروع جديد عبارة عن لعبة أكشن / تقمص أدوار جديدة للحاسب الشخصي ومنصات الترفيه المنزلية، إذ يبحث الفريق عن مبرمج C++ متخصص في الألعاب، ومصمم للمشاهد السينمائية، ومصمم لأسلوب اللعب وفنان متخصص في العمل على البيئات الافتراضية.

يطلب الاستوديو خبرة في التعامل مع Unreal Engine، مع ذكر Unreal Engine 5 (استخدم أيضًا لتطوير Robocop: Rogue City) عدة مرات في إعلانات التوظيف.

يقول قسم البحث عن المبرمج أن هناك مزايا مثل فرصة “العمل من مرحلة مبكرة في مشروع مثير للاهتمام للغاية يدعمه ناشر رئيسي” و “فرصة للعمل مع منصات و XSX من اليوم الأول”.

حققت RoboCop: Rogue City أداءً جيدًا للمطور Teyon، وأصبحت أضخم إطلاق لشركة Nacon حتى الآن، ويبقى السؤال الأهم، هل المشروع الجديد يعتمد على ملكية فكرية حالية؟ أم أننا بصدد الحصول على عنوان جديد كليًا؟ شاركونا آرائكم في قسم التعليقات أدناه.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا