العاب / IGN

ترقية Final Fantasy 14: Dawntrail الرسومية مازالت تحتفظ بعناقيد العنب منخفضة الدقة

ظلت دقة عناقيد العنب في لعبة Final Fantasy 14 بنفس الهيئة والدقة المنخفضة على الرغم من حصول بقية اللعبة على ترقية رسومية كبيرة عند إصدار توسعة Dawntrail.

كما ذكر تقرير Game Spark وترجمه Automaton، فإن المطور Square Enix يواصل النكتة الجارية التي بدأت في عام 2022 عندما أصدرت توسعة Endwalker. تمت الإشادة بهذه التوسعة المحبوبة في جميع المجالات باستثناء واحد صغير: عناقيد العنب المكعبة السخيفة التي تحتوي بشكل أساسي على صورة JPEG مطبوعة عليها، والتي تم العثور عليها في إحدى الخرائط.

لقد أصبحت عناقيد العنب ميمًا فوريًا بين مجتمع Final Fantasy 14 وحتى Square Enix انضمت في إلى النكتة أيضًا وقدمت مقتنيات من العالم الحقيقي مستوحاة من العنب في مهرجانات Final Fantasy Fan التي أقيمت في عام .

بعد عامين من ظهورها، أصدرت شركة Square Enix إصلاحًا رسوميًا كبيرًا للعبة الجماعية على الإنترنت إلى جانب أحدث توسعة Dawntrail. وقد ترك هذا بعض المشجعين يشعرون بالقلق من أن العنب والمحبوب سوف يختفي من خلال الرسومات عالية الدقة، ولكن هذا ليس هو الحال لحسن الحظ.

في حين تم تحديث كل شيء آخر بما في ذلك الأوراق حول العنب إلى رسومات جديدة تمامًا، سيشعر المعجبون بالارتياح لسماع أن العنب لم يمس عمليًا. لونه أكثر سطوعًا إلى حد ما، لكنه مازال محتفظ بالمظهر الشهير الذي تعلق به اللاعبون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا