العاب / IGN

لعبة Star Wars Outlaws باتت ذهبية

بعدما قدم لنا عوالم مفتوحة في أمريكا ما بعد نهاية العالم مع The Division وإلى كوكب "باندورا" بلعبة Avatar: Frontiers of Pandora، ها هو أستوديو Massive Entertainment يستعد لنقلنا إلى مجرة بعيدة وذلك من خلال لعبة Star Wars Outlaws التي تُعد أول لعبة Star Wars ذات عالم مفتوح، ويبدو أن اللعبة باتت جاهزة للإصدار.

— Star Wars Outlaws (@StarWarsOutlaws) https://twitter.com/StarWarsOutlaws/status/1808531202632044579?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلن الأستوديو عبر حساب لعبة Star Wars Outlaws الرسمي بموقع X، انتهاء عملية تطوير اللعبة وأنها جاهزة الآن لنقلها إلى الأقراص وبدء توزيعها على المتاجر.

بالطبع سيُواصل أستوديو Massive Entertainment العمل على تحسين لعبة Star Wars Outlaws والقضاء على كافة مشاكلها "إن وجد" قبل إطلاقها الرسمي، وتجهيز تحديث اليوم الأول.

لعبة Star Wars Outlaws قادمة رسميًا في 30 أغسطس المقبل لأصحاب الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وستُقدم اللعبة قصة رئيسية تتراوح ما بين 25 إلى 30 ساعة لعب، بينما اللعبة بأكملها ستحتاج فوق 50 ساعة لعب من أجل إنهائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا