العاب / IGN

إشاعة: ثلاثية Crash Bandicoot N. Sane وثلاثية Spyro Reignited وTony Hawk’s Pro Skater 1+2 قادمين لمكتبة Game Pass

بدأت Microsoft في طرح ألعاب شركة Activision Blizzard لخدمتها الشهيرة Game Pass وذلك مع وصول Diablo 4 إلى الخدمة في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أن الشركة تستعد لتَقديم ثلاثة عناوين من مكتبة Game Pass قريبًا.

حيث أدعى المُسرب المعروف eXtas1s عبر منتديات Exputer، بأن ثلاثية ألعاب Crash Bandicoot N. Sane سيتم إصدارها لمكتبة Game Pass في شهر أغسطس المقبل، وهو الأمر الذي أكدته Windows Central أيضًا، مع العلم أنه لم يتم الكشف عن إمكانية تجربتها عبر Xbox Cloud Gaming.

في الوقت نفسه أشار المُسرب eXtas1s بأن ثلاثية Spyro Reignited المعاد إنتاجها ستتوفر هي الأخرى لمكتبة Game Pass بالإضافة إلى جزئي Tony Hawk’s Pro Skater 1+2، ولكن لم يَكشف ما إذا كنا سنراهم أيضًا عبر الخدمة في شهر أغسطس المقبل، أو سيتوفرون في وقت لاحق.

المُسرب صرح بأنه ليس لديه أي معلومات حاليًا حول موعد إضافة أجزاء سلسلة Call of Duty لمكتبة Game Pass، ولكن ما نَعلمه جميعًا بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 6 ستَتوفر لمشتركي الخدمة بيوم إصدارها الأول في شهر أكتوبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا