العاب / IGN

مجتمع Elden Ring يفضل الدروع الطاعنة بتوسعة Shadow of the Erdtree

على الرغم أن توسعة Shadow of the Erdtree الخاصة بلعبة Elden Ring، شهدت بأيامها الأولى شكاوى عديدة حول مدى صعوبتها، ولكن مع مرور الوقت تَمكن اللاعبين من إيجاد الحلول اللازمة والتأقلم مع مستوى الصعوبة التي تُقدمه التوسعة، وأحد تلك الحلول كان الدروع وخاصًة الدروع الطاعنة (Thrusting Shields) التي بإمكانها التصدي لكافة الضربات وإتباعها بهجوم وطعنة خاطفة تجاه العدو أو الزعيم.

حيث تَوصل مجتمع Elden Ring بأنهم يُفضلون تلك الدروع، وأنها جيدة بدرجة كبيرة، بل هناك العشرات من المواضيع الموجودة بمنتديات Elden Ring تَمتدح تلك الدروع على مدار الفترة الماضية، بل ظهر موضوع كَشف أن دروع الدفع الجديدة تُعتبر بمثابة أقوى الأسلحة في اللعبة بأكملها.

بناءً على جميع الأصوات المؤيدة والتعليقات، فإن مجتمع Elden Ring يوافق بأن تلك الدروع جيدة جدًا، بل وساعدتهم أيضًا في التخلص من أعداء وزعماء كُثر خلال توسعة Shadow of the Erdtree.

إذا لم تَكونوا على دراية بالدروع الطاعنة (Thrusting Shields) فهي إضافة جديدة بتوسعة Shadow of the Erdtree إلى جانب أسلحة أخرى مثل Perfume Bottles المختلفة والفنون القتالية وشفرات الرمي، ولا يُوجد سوى أثنين فقط من تلك الدروع في اللعبة بأكملها وهم Dueling Shield وCarian Thrusting Shield، وتَسمح هذه الدروع للاعبين بالدفاع والهجوم في الوقت نفسه.

تُعتبر طريقة مسك درع الطعن باليدين جيدة، وهو الأمر الذي يسمح للاعبين بتنفيذ طعنات اندفاعية تتسبب في أضرار جسيمة، كل ذلك مع الاستمرار في الحماية من هجمات العدو.

تعتبر دروع الطعن قوية جدًا، حيث مكنت لاعبًا واحدًا من التغلب على Messmer وهو أحد أصعب زعماء التوسعة، ولكن باستخدام الساكسفون كوحدة تحكم كما تُشاهدون بالأسفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا