العاب / سعودي جيمر

تقرير: إلغاء مشروع Horizon Zero Dawn من نتفلكس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق أن أعلنت سوني عن Horizon Zero Dawn التلفزيوني من نتفلكس حيث ستكون فيه Aloy هي الشخصية الرئيسية، بينما سيتولى Steve Blackman، الذي ساعد في جلب The Umbrella Academy إلى الشبكة الرقمية، مهمة كتابة المسلسل جنبًا إلى جنب مع Michelle Lovretta، مبتكرة مسلسل Killjoys الشهير.

وقيل بأن هذا المسلسل المستوحى من لعبة استوديو Guerrilla Games لن يبتعد عن أحداث العنوان الرئيسي كثيرًا، وسيشهد التركيز على Aloy والسكان الباقين الذين يكافحون من أجل البقاء على الأرض بعد كارثة نهاية العالم في القرن الحادي والثلاثين، حيث يعبدون الجنس البشري السابق المعروفين باسم القدامى أو The Old Ones، ويصمدون ضد الآلات الضخمة التي تجوب الأرض دون رادع.

ias

ولكن في الأسبوع الماضي، نشرت مجلة Rolling Stone تقريراً عن الاتهامات الموجهة إلى مشرف مسلسل Umbrella Academy ستيف بلاكمان بتأسيسه لمكان عمل مسيء من خلال “سلوكه السام والمتنمر والانتقامي” ضد الآخرين.

وفي أعقاب هذه الأخبار، أفادت التقارير أن نتفليكس ألغت مشروعين من مشاريع بلاكمان، أحدهما كان Horizon Zero Dawn المقتبس من مسلسل Horizon Zero Dawn.

تواصلت رولينج ستون مع نتفليكس للتعليق بعد تقريرها عن الادعاءات ضد بلاكمان، لكن نتفليكس رفضت التعليق. ولكن بعض المصادر أكدت بأن Orbital ومسلسل Horizon Zero Dawn هي مشاريع لم تعد تحت إشراف بلاكمان.

ثم أخبر ممثل عن بلاكمان Rolling Stone أنه “تربطه علاقة عمل طويلة ومستمرة ووثيقة مع نتفليكس” وأنه “يواصل العمل على مشاريع جديدة”. حتى أنهم زعموا أنه “وقع صفقة جديدة متعددة السنوات في وقت سابق من هذا العام”.

رفضت نتفليكس التعليق على هذه الادعاءات أيضًا. من غير الواضح إذن كيف يبدو مستقبل بلاكمان مع نتفلكس، ولكن ما هو متداول الآن بأن مسلسليه القادمين قد تم إلغاؤهما.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا