العاب / سعودي جيمر

إضافة نمط Outbreak للعبة Battlefield 2042 مستوحى من Dead Space

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إن Battlefield 2042 بعيدة كل البعد عن كونها اللعبة الأكثر أهمية في الوقت الحالي، ولكن على الرغم من أن لعبة التصويب من منظور الشخص الأول لم تتمكن من الحفاظ على قاعدة لاعبين جيدة، إلا أن المطور DICE واكب الدعم المخطط للعبة بعد الإطلاق. كجزء من موسمها السابع (والأخير) المستمر، في الواقع، من المقرر أن تضيف اللعبة أيضًا نمطًا جديدًا محدود الوقت قريبًا قد يفاجئ بعض اللاعبين.

سيكون النمط الجديد، الذي أطلق عليه اسم Outbreak، مستوحى من نمط Dead Space. وهو نمط extraction، حيث سيشهد تعاون اللاعبين مع بعضهم البعض ومواجهة جحافل من الأعداء الموتى الأحياء أثناء إكمال أهداف مختلفة، استناداً إلى لقطات اللعب التي ظهرت في المقطع الدعائي الذي تم الكشف عنه. بالمناسبة، يُظهر المقطع الدعائي أيضًا بعض العناصر التجميلية والتصاميم الخاصة بـ إسحاق كلارك القديم. سيبدأ حدث Outbreak في 9 يوليو، وسيبقى مستمراً لمدة أسبوع، حتى 16 يوليو.

ias

إن حدث Dead Space التعاوني مع Battlefield أمر منطقي إلى حد ما، حيث أن كلاهما عنوان مملوك لشركة EA، وفي هذه الأثناء، يجري العمل على لعبة باتلفيلد الرئيسية التالية، حيث تزعم التسريبات أن لعبة التصويب تستهدف الإصدار في أكتوبر 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا