العاب / سعودي جيمر

مبتكر Final Fantasy ليس مهتمًا بالعودة للعمل على السلسلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال مبتكر لعبة فاينل فانتسي Hironobu Sakaguchi إنه غير مهتم بالعمل على سلسلة سكوير إنيكس الشهيرة Final Fantasy مرة أخرى، أو جلب ألعاب Mistwalker الكلاسيكية إلى منصات جديدة.

هذا المخضرم في Square Enix، الذي ترك الشركة منذ أكثر من 20 عاماً بعد أن عمل فيها لمدة عقدين من الزمن، تعاون مؤخراً مع الناشر الياباني مرة أخرى لجلب لعبة Fantasian على الأجهزة المحمولة هذا العام.

ias

وفي مقابلة مع بلومبرج، قال ساكاغوتشي إنه غير مهتم بالعمل على Final Fantasy مرة أخرى، ويرجع ذلك جزئياً إلى أنه “تحول إلى مستهلك وليس مبتكر”. وهو يقصد أنه انتقل من كونه صانعاً لتلك الألعاب إلى مستهلك يلعبها وهو يمضي حالياً وقتاً طويلاً في لعب Final Fantasy 14 ولا يعرف إن كان سيستمتع بلعب هذه الألعاب لو عاد إلى تطويرها مرة أخرى.

الآن أنا أعيش تقريبًا في فاينل فانتسي 14، إذا استوليت على العلامة التجارية فاينل فانتسي مرة أخرى، لا أعرف ما إذا كنت سأستمتع حقًا بفاينل فانتسي 14 بنفس القدر.

كما ذكر ساكاغوتشي أيضًا إنه لا يرغب في إعادة صياغة ألعاب ميستوكر القديمة مثل Lost Odyssey و Blue Dragon. ومع ذلك، فإنه يرغب في إحياء لعبة Terra Battle الاستراتيجية على الهاتف المحمول، والتي تم إصدارها في عام 2014 ولكنها لم تعد قابلة للعب.

في حين أن ساكاغوتشي البالغ من العمر 61 عامًا اعتقد ذات مرة أنه قد يتقاعد بعد صنع لعبة Fantasian، فقد أخبر بلومبرغ أنه يعمل على “شيء جديد” مع Mistwalker، والذي قدم مؤخرًا علامة تجارية لـ “Fantasian Dark Edge”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا