العاب / IGN

شركة Sony تؤكد تَواجدها بفعالية Tokyo Game Show 2024

تم الكشف رسميًا عن قائمة الحضور لفعالية Tokyo Game Show 2024 التي من المفترض أن تَنطلق في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر، ويبدو أن منطقة الحضور لهذا العام ستَكون مألوفة بدءًا من Bandai Namco التي أعلنت تَواجدها بالإضافة إلى Capcom إلى Nexon وSNK وأيضًا Square Enix، وها هي شركة Sony Interactive Entertainment تنضم لهؤلاء الحضور.

شركة Sony كان أخر ظهور لها بمعرض مادي "على أرض الواقع" كان في 2019، ولكن جاءت جائحة "" وأوقفت كافة المعارض والفعاليات الهامة بجميع أرجاء العالم بدءً من 2020 وبعد ذلك، ولكن العام الماضي شهدنا عودة فعالية Tokyo Game Show على أرض الواقع، ويبدو أن الأمر حَمس شركة Sony للعودة مرة أخرى إلى أرض الواقع.

الشركة لم تَكشف عن طبيعة تَواجدها خلال فعالية Tokyo Game Show 2024، ولكن نتوقع أن تُشاركنا بنظرة جديدة على لعبة Death Stranding 2: On The Beach التي تأتينا من المطور الياباني الشهير "هيديو كوجيما"، وربما تُشوق الشركة أيضًا لبعض من عناوينها القادمة في 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا