العاب / سعودي جيمر

تقارير تؤكد إغلاق استوديو Piranha Bytes – مطور ألعاب Gothic و Elex

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فيما يبدو استمرارًا لواحدة من أسوأ السنوات في تاريخ الصناعة من حيث تسريحات العمال، يُقال أن Piranha Bytes، الاستوديو الشهير المسؤول عن ألعاب Gothic و Elex و Risen، قد أغلق أبوابه بعد أكثر من 25 عامًا.

قال موظف سابق لموقع CD Action إن الاستوديو الألماني توقف عن العمل في نهاية يونيو بعد انتهاء التمويل من الشركة الأم Embracer Group وفشل في العثور على مالك أو ناشر جديد.

علمنا في يناير أن Piranha Bytes كان يواجه الإغلاق كجزء من جهود إعادة الهيكلة المستمرة لشركة Embracer ما لم يتمكن من تأمين تمويل جديد، وبحسب ما ورد كانت الشركة تأمل في تأمين ضخ نقدي لتطوير عنوان خيالي مظلم جديد يشبه Gothic باستخدام Unreal Engine 5.

يُزعم أنه من غير المرجح أن يصدر Piranha Bytes أي تصريحات رسمية بخصوص مصير الاستوديو، وبدلاً من ذلك سيسمح له بإغلاق مقره بهدوء.

تأسست شركة Piranha Bytes في عام 1997، وكان يعمل بها حوالي 31 موظفًا بدوام كامل عندما استحوذت عليها شركة Embracer في مايو 2019.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا