العاب / سعودي جيمر

اتهام اللعبة المجانية The First Descendant بسرقة أيقونات Destiny 2

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم اتهام لعبة The First Descendant المجانية الصادرة مؤخرًا باستخدام أيقونات Destiny 2 التي “بالكاد تم تغييرها”، إذ أثيرت هذه القضية لأول مرة من قبل صحفي Forbes بول تاسي، الذي قام بتجميع سلسلة من الأيقونات من The First Descendant وقارنها بفن الأيقونات المماثل في Destiny 2.

الصورة أدناه، التي أنشأها تاسي، توضح أن العديد من الأيقونات تشترك في أشكال وزخارف تصميمية مماثلة لتلك المستخدمة في Destiny 2، وفي حين أن الأيقونات لا تتوافق عادةً مع قوى أو قدرات مماثلة في الألعاب المعنية، فإن أوجه التشابه واضحة.

ias



تشير مقالة Forbes أيضًا إلى أوجه التشابه في التصميم بين العديد من الأسلحة، لكنها أقل وضوحًا من الأيقونات، وفي حين أن The First Descendant لا يبدو أنها تعيد استخدام أي من أعمال Bungie الفنية، إلا أن الإلهام واضح، ولا يجد اللاعبون سوى المزيد من الأمثلة.

من المرجح أن تتشابه الألعاب من نفس الفئة في مجموعات التصميم، وبالنظر إلى أن The First Descendant عبارة عن مزيج من العديد من الألعاب، مثل Warframe و Destiny، فربما ليس من المستغرب أنها تتميز بمهارات وقدرات مشابهة لتلك الموجودة في لعبة Bungie.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا