الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات Elden Ring ارتفعت بنسبة 467 % في المملكة المتحدة في يونيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت FromSoftware و Bandai Namco توسعة Elden Ring المرتقبة، Shadow of the Erdtree، في نهاية الشهر الماضي، وليس من المستغرب أن إطلاقها شهد زيادة كبيرة في مبيعات اللعبة الأساسية نفسها.

وفقًا للبيانات التي شاركتها GSD – عبر GamesIndustry – قفزت Elden Ring من المركز 23 في قائمة مبيعات مايو للمملكة المتحدة إلى المركز الرابع في قائمة يونيو، متمتعةً بزيادة هائلة بلغت 467 % في المبيعات، ومع ذلك، فقد احتلت المرتبة الرابعة في القائمة على الرغم من القفزة الكبيرة في المبيعات.

تتصدر EA Sports FC 24 مرة أخرى قائمة المبيعات الشهرية، ولا شك أنها تتمتع بمبيعات قوية ومستدامة بفضل بطولة UEFA الأوروبية، وتليها في المركز الثاني Grand Theft Auto 5، بينما تأتي F1 24، التي تم إطلاقها في نهاية شهر مايو، في المركز الثالث، والفضل لسباق الجائزة الكبرى البريطاني الذي شهد فوز  السائق البريطاني لويس هاميلتون لتاسع مرة على حلبة سيلفرستون في إنجاز لم يتحقق من قبل في تاريخ السيارات.

ias

من المثير للاهتمام أن Luigi’s Mansion 2 HD تمكنت أيضًا من احتلال المركز 14، على الرغم من إصدارها في أواخر الشهر وعدم احتساب مبيعاتها الرقمية كما جرت العادة مع ألعاب Nintendo.

المركز اللعبة
1. EA Sports FC 24
2. Grand Theft Auto 5
3. F1 24
4. Elden Ring
5. Hogwarts Legacy
6. Civilization 6
7. Red Dead Redemption 2
8. Call of Duty: Modern Warfare 3
9. Grand Theft Auto Online
10. Rainbow Six Siege

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا