الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن Planet Coaster 2 بمقطع دعائي يكشف عن معالم الجذب في الحديقة المائية

أعلنت شركة Frontier Developments عن لعبة Planet Coaster 2، وهي تكملة لمحاكاة بناء المنتزهات الترفيهية لعام 2016، مع نافذة إصدار في خريف 2024 لأجهزة PC و PlayStation 5 وXbox Series .

أعلنت شركة Frontier عن العنوان من خلال مقطع دعائي يسلط الضوء على لقطات pre-alpha لبعض مناطق الجذب الجديدة في الحديقة المائية. يُظهر الفيديو منطقة حمام سباحة يمكن للحاضرين أن يطفوا فيها بالإضافة إلى زلاجة مائية شديدة الانحدار، لكن المطور يعد أيضًا بميزات أخرى، بما في ذلك الأنهار البطيئة، ومسابح الأمواج، وغرف تغيير الملابس، وكراسي الاستلقاء للتشمس، ورجال الإنقاذ، والمزيد.

تهدف Planet Coaster 2 إلى تعزيز التجربة التي يتذكرها اللاعبون من آخر جزء للسلسلة، لذلك في حين أن الأدوات المائية الجديدة ستعمل على تحديث طريقة اللعب في إدارة المتنزهات الترفيهية، فإن بعض الألعاب المفضلة لدى المعجبين ستعود أيضًا. تشمل الأدوات الجديدة الأخرى الإلكترونيات المتحركة والدخان ونفاثات المياه والأصوات الفريدة لضمان بقاء الضيوف سعداء.

تعد Frontier أيضًا بثلاثة أوضاع لعب للاستمتاع بها: هي Career و Franchise و Sandbox. ترى المهنة أن اللاعبين يكملون سيناريوهات محددة، بينما يتحدى Franchise اللاعبين لبناء شبكة منتزهات عالمية، وفي الوقت نفسه، يتيح Sandbox للباحثين عن الإثارة تصميم المتنزهات حسب ما يرضيهم.

في قالت Frontier إن اللعب مع الأصدقاء سيكون "أسهل من أي وقت مضى" في Planet Coaster 2، وذلك بفضل القدرة على زيارة منتزهات الأصدقاء والمنافسة في لوحات المتصدرين في وضع Franchise.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.