العاب / سعودي جيمر

تعديلات اللاعبين تحول Elden Ring إلى أقرب نسخة من Bloodborne

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرت أكثر من تسع سنوات منذ إصدارها الأولي، وما زال اللاعبون يستعطفون Sony لإصدار نسخة محسنة من  Bloodborne والعمل على نسخة PC، وبينما يتجاهل الناشر الياباني كل هذه الاقتراحات دون أي تعليق رسمي، لديك فرصة مثالية لخوض تجربة مشابهة لحصرية PS4 الشهيرة بفضل التعديل الأخير للعبة Elden Ring.

يُطلق على النموذج المعني، والذي تم إنشاؤه بواسطة مستخدم corvianNoctis عبر منتديات Nexus Mods، اسم Graceborne، وتم إصدار نسخة ألفا الشهر الماضي قبل إطلاق Elden Ring: Shadow of the Erdtree، كما أنه يجلب معه تغييرات مرئية مثل الليل الدائم وتعديلات على بعض الأعداء والزعماء لتناسب بشكل أفضل التوجه الفني لتحفة FromSoftware الغنية عن التعريف.

ولكن هناك بعض التغييرات الرئيسية في طريقة اللعب أيضًا. لا يوجد أي عتاد، لذا ستتمكن من القيام بخطوات سريعة بأسلوب Bloodborne عندما تكون محاصرًا في مواجهة الأعداء، كما أصبح التفادي باستخدام الأسلحة أمرًا ممكنًا الآن أيضًا، ناهيك عن استخدام “أسلوب الشفاء” المعتمد على الدماء، مما يعني أن قواريرك ستشفي نسبًا معينة من صحتك بدلاً من كمية ثابتة.

تمت إضافة خمسة أسلحة نارية في إصدار ألفا، إلى جانب 35 سلاحًا و 17 سلاحًا خادعًا (نوع من الأسلحة في Bloodborne يمكن تحويله إلى أشكال مختلفة)، و 22 مجموعة جديدة من الدروع.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا