العاب / سعودي جيمر

لارا كروفت متاحة للعب كناجية في Dead by Daylight

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بغض النظر عن متعة أسلوب اللعب والمنافسات الجماعية، اكتسبت Dead by Daylight شعبية ضخمة بفضل التعاون مع أشهر الشخصيات وسلاسل الألعاب والأفلام على مر سنين، ومؤخرًا شهدت اللعبة إضافة أحد أشهر الشخصيات الافتراضية في تاريخ صناع الألعاب، لارا كروفت من سلسلة Tomb Raider.

تنضم لارا إلى قائمة شخصيات Survivor القابلة للعب في لعبة الرعب الجماعية، وعلى الرغم من أنها غير مجهزة بأي من الأسلحة التي ستعتاد على رؤيتها وهي تحملها، إلا أنها ستأتي مع ثلاث مهارات جديدة تمامًا يتم تقديمها إلى اللعبة، كل منها يسلط الضوء على قدراتها الفريدة كعالمة آثار بهلوانية نعرفها جميعًا.

ias

يقول Behaviour Interactive في الوصف الرسمي:

لقد نجت لارا كروفت من الرحلات الاستكشافية التي لم يجرؤ سوى القليل من الناس على القيام بها، وأغلقت عينيها على الموت وعاشت لتروي الحكاية … الآن، يجب عليها أن تواجه مرة أخرى مغامرة مظلمة يكتنفها الضباب.

إن إصرارها الذي لا يتزعزع، وخبرتها الوفيرة في البقاء على قيد الحياة، وشجاعتها تتمثل في ثلاث مهارات فريدة لموازنة الكفة لصالحها.

سنحصل على نسخة لارا من الثلاثية الأخيرة التي اعتمدت على عناصر البقاء والنجاة، رغم ذلك، لن تمتلك المغامرة الغنية عن التعريف قوسًا ومسدسات، مما يعني أنها ستضطر إلى إيجاد طرق أخرى للنجاة من الضباب.

يشار إلى Behavior Interactive أعلن أيضًا أن Dead by Daylight ستحصل على وضع 2 ضد 8 لفترة محدودة وتقدم مشترك على جميع المنصات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا