العاب / سعودي جيمر

تقرير: Rainbow Six Siege 2 قيد التطوير منذ 4 سنوات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت Rainbow Six Siege واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي شهدتها صناعة الألعاب في الجيل الماضي، وهي مستمرة حتى الآن دون توقف، رغم ذلك، ومع اقتراب اللعبة من إكمال عقدها الأول بالأسواق في العام المقبل، يُقال أن الجزء الثاني قيد التطوير منذ 4 سنوات وقد أوشك تطويره على الانتهاء.

في حين أن Ubisoft لم تقل أي شيء بعد، فقد ورد أن فريق التطوير بدأ في سحب الأعضاء من فريق Siege الأصلي تدريجيًا لبدء العمل على التكملة، حيث يستخدمون محرك Snowdrop، وهو نفس المحرك المستخدم في XDefiant.

وفقًا للمسرب، قام الفريق بتبديل المحركات لأن لعبة Siege الأصلية كانت بها مشكلات خطيرة في رموز التطوير، لذا كانوا بحاجة إلى البدء من جديد، وستتضمن التكملة أيضًا نظامًا جديدًا لمكافحة الغش من إنتاج Ubisoft، والذي من شأنه أن يجعل اللاعبين سعداء.

كانت Ubisoft تهدف في الأصل إلى الكشف عن التكملة في Six Invitational 2024 في البرازيل، ومع ذلك، نظرًا لبعض التأخير في التطوير، فقد قاموا بتأجيل الإعلان إلى حدث Six Invitational 2025 في بوسطن، ماساتشوستس.

سيكون هذا الحدث أيضًا بمثابة آخر حدث لمنافسات Rainbow Six Siege Esports قبل الانتقال مباشرة إلى الإصدار الكامل من Siege 2، على غرار ما فعلته Valve للعبة CS: GO قبل الانتقال إلى CS2.

يُنظر إلى لعبة Rainbow Six Siege 2 على أنها حيوية لتنشيط السلسلة، خاصة وأن اللعبة الأصلية، على الرغم من التحديثات المستمرة، بدأت تظهر عيوبها مع تقدمها بالعمر بعد 9 سنوات من الإطلاق، وأشار المسرب أن الفريق بأكمله تقريبًا قد انتقل الآن إلى اللعبة الجديدة، مع وجود 0.مجموعة صغيرة فقط مازالت مخصصة للعبة Siege الأصلية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا