العاب / سعودي جيمر

لعبة The Witcher 3 تتمتع الآن بنظام سمعة كامل – من تطوير اللاعبين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان من المتوقع أن تشهد لعبة The Witcher 3 تعديلات لا حصر لها مع إطلاق أداة التعديل الرسمية REDkit في شهر مايو الماضي، وبالفعل، غزت تعديلات اللاعبين العنوان في الفترة الماضية، وآخرها نظام سمعة وأخلاق متكامل يؤثر على علاقة جيرالت بالشخصيات الأخرى حوله.

التعديل الذي عمل عليه FreakVIp يقدم نظام السمعة الذي كان يفترض تواجده في اللعبة الرسمية قبل تراجع CDPR عن هذا القرار، وبناءً عليه، تتفاعل الشخصيات الافتراضية بطرق مختلفة مع تصرفات جيرالت.

على سبيل المثال وليس الحصر، يمكن لإكمال العقود وخوض السباقات والقضاء على الوحوش مكافأة جيرالت بنقاط السمعة، أما قتل الحراس وسرقتهم فستؤثر سلبًا على هذا النظام.

ias

ماذا يستفيد جيرالت في المقابل؟ في حال كانت سمعته جيدة في منطقة ما مثل Skellige، سيحصل جيرالت على خصومات من التجار ونقود أكثر إذا باع أي عتاد، أما في حال كانت سمعته سيئة، فسيرى عائدات أقل على الرهانات وسيتم فرض ضرائب أكبر على المبيعات والمشتريات الخاصة به.

يمتلك نظام السمعة 5 درجات هي محترم، ومحبوب، ومحايد، وغير محبوب، ومكروه، وبناءً على تصرفات قاتل الوحوش، ستتفاعل الشخصيات الافتراضية معه بشكل مختلف.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا