العاب / IGN

استعراض أسلوب لعب Soulframe ونظرة أكبر على اللعبة

شاركنا استوديو Digital Extremes المطور للعبة Warframe خلال فعاليات TennoCon 2024 بنظرة فاحصة واستعراض لأسلوب اللعب الخاص بلعبته المجانية القادمة Soulframe.

حيث حصلنا خلال بالإضافة إلى الكشف عن ميزات التخصيص والقدرات السحرية وأيضًا استعراض لأسلوب القتال الذي يَجمع بعضاً من القتال السحري وأسلوب اللعب التخفي. كما منحنا المقطع نظرة أطول على منطقة Nightfold التي يُمكن الاسترخاء بها وتخصيص ترسانة الأسلحة والتحدث مع شخصيات غير قابلة للعب NPC.

تم الكشف أيضًا عن شخصية جديدة غير قابلة للعب وهي Verminia, the Rat Witch التي يُمكنها تعزيز العناصر التجميلية بالإضافة إلى المساعدة في صناعة الجرعات والإكسير والمزيد.

على الرغم من أن قدرات Envoy ستسمح للاعبين بإلقاء أسلحتهم على الأعداء والتحول إلى غير مرئيين أثناء التخفي، إلا أن لاعبي Soulframe سيحتاجون إلى أكثر من مجرد القوة الغاشمة للقضاء على أعداء كبار مثل Nimrod، يستخدم هذا العملاق الشاهق قدرات البرق في القتال بعيد المدى. يُذكر أن لعبة Soulframe ستتوفر أولاً لأصحاب الحاسب الشخصي مع وجود خطط لإطلاقها لاحقًا للأجهزة المنزلية، ومن المفترض أن تَحصل اللعبة على بث آخر في شهر سبتمبر المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا